قطاع العقارات



مسؤولو وضيوف غولدن غيت في الذكرى الأولى للمشروع.

مسؤولو وضيوف غولدن غيت في الذكرى الأولى للمشروع.

غولدن غيت تحتفل بمرور عام على تدشين المشروع

26/12/2019

احتفلت غولدن غيت- إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين- وهو البرج السكني الأطول للتملك الحر في المملكة- بمرور عام على تدشين المشروع.
وبهذه المناسبة أقيمت مأدبة غداء حضرها كل من إسحاق الكوهجي رئيس مجلس الإدارة وأنس الكوهجي الرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين والموظفين في غولدن غيت.
وبهذه المناسبة، صرح الكوهجي قائلاً: «من المعالم المهمة لهذا الانجاز وجود ثلاثة مطورين متخصصين يملكون من الخبرة ما يربو على المائة عام يعملون جنبًا إلى جنب لتحقيق أعلى النتائج الممكنة. وهي شراكة بين الكوهجي غولدن غيت، واجميرا ريلتي ومايفير هوسنق من الهند، إذ تم بناء الشراكة على أسس متينة وقوية. التعاون والدعم بينهم يمكن وصفه بشكل أفضل على أنه تطور من رابط تجاري إلى رابط أسري.»
كما ألقت إيمان المناعي نائب رئيس المبيعات والتسويق كلمتها بهذه المناسبة، شاكرة الحضور وفرحه بازدياد عدد الملاك وأن العائلة الذهبية تكبر يوما بعد يوم في تحقيق نسبة ما يقارب 80 بالمائة من المبيعات؛ فهو إنجاز يحسب للفريق الذهبي في فترة قياسية.
أما أشوك مهتا مدير عام المشاريع فقد تحدث عن بناء المشروع مع التركيز المستمر على أعلى معايير السلامة والإتقان، مع شكر خاص لشركاء غولدن غيت: عارف صادق ديزاين كونسالتانتس، وشركة الجميل للإنشاءات، وخليج البحرين، والدعم القيم الذي تلقوه من حكومة البحرين؛ ومجلس التنمية الاقتصادية وهيئة تنظيم العقارات يتقاسمان النجاح بالمملكة.
وخلال الاحتفال أعرب الملاك عن امتنانهم للفريق الذهبي لتفانيهم والتزامهم وإبداعهم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة