النقل ومناولة المواد



سوف يضم مركز التوزيع الجديد تشكيلة متنوعة من أذرع جيني والرافعات المقصية.

سوف يضم مركز التوزيع الجديد تشكيلة متنوعة من أذرع جيني والرافعات المقصية.

تيركس تفتتح مركــزًا إقليميًا للتوزيع

26/12/2019

افتتحت شركة تيركس كوربوريشن - الشركة العالمية المصنعة لمنتجات وخدمات الرفع ومعالجة المواد أول مركز لها للتوزيع في المنطقة في دبي، والمخصص للعلامة التجارية المعروفة جيني ومعداتها من وحدات الوصول الهوائية.
يقع المركز في المنطقة الحرة لجبل علي في مبنى لمزود الخدمات اللوجستية طرف ثالث شركة والينس ويلهلمسن سولوشنز، وسوف يضم تشكيلة واسعة من أذرع الرفع جيني والرافعات المقصية لضمان سرعة تلبية احتياجات أعمال الزبائن الهامة، كما تقول تيركس.
ومثل جميع مرافق تيركس لمنصات العمل الهوائي حول العالم، فإن هذا المركز الجديد سوف يقدم خدمات الكشف ما قبل التسليم، وأعمال تركيب بعض الملحقات، ومن ثم دعم احتياجات الزبائن في الشرق الأوسط.
يقول شاربل قورداحي، المدير التنفيذي لشركة معدات تيركس الشرق الأوسط، ومدير مبيعات جيني للشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وروسيا ودول الكومنولث: «يستهدف هذا المركز تلبية الاحتياجات الخاصة للزبائن في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي فإنه يركز على تسريع الطلبيات الضرورية والمطلوبة.»
«يشهد هذا السوق نموًا ملموسًا، ويواجه الزبائن تحديات تنفيذ المشاريع في وقت قصير،» كما يقول.
«ولمواجهة هذه المشكلة، كان علينا التأكد من التسليم السريع لدعم الطلبات الطارئة لعملائنا بشكل أفضل. وهذا المرفق الجديد سوف يساعد على سرعة الاستجابة وتلبية احتياجاتهم من المعدات عندما يحتاجونها. كما يمكن للزبائن الاطمئنان بأن هذا لن يغير عملية الطلب الحالية، وفي نفس الوقت سوف يواصل موزعونا الاحتفاظ بمخزون من معدات جيني في منشآتهم لضمان الاستجابة لجميع الزبائن في أنحاء المنطقة.»
ويؤكد قورداحي أن الشركة اختارت شركة والينس ويلهلمسن سولوشنز لتكون مزود الخدمات اللوجستية والحلول لهذا المركز الجديد لأنها أثبتت قدرتها على الوفاء بطلبات المجموعة.
«بالإضافة إلى خبراتهم الواسعة في الصناعة، وتوفر المساحات المطلوبة لتخزين الأعداد الكبيرة من وحدات جيني، فإن موقعها يعتبر مثاليًا للشحنات الواردة والخارجة للإمارات والسعودية وعمان وغيرها من دول المنطقة. إننا على ثقة بأنه يمكننا الاعتماد على شركة والينس ويلهلمسن سولوشنز لتحقيق النتائج المطلوبة التي يعتمد عليها نجاح أعمال عملائنا.»
وبالإضافة إلى جيني، تشتمل مجموعة العلامات التجارية لتيركس كوربوريشن على تيركس وباورسكرين. وتوفر حلول تيركس خدماتها لمجموعة واسعة من الصناعات مثل البنــاء والبـنيــة التحتية والتصنيع والشحن والنقل والطاقة والتكرير والمرافق والمحاجر والمناجم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة