التصميم الداخلي



مجموعة سيرالوك... مظهر انسيابي رقيق مع قدرة إيرجوناميكية عالية.

مجموعة سيرالوك... مظهر انسيابي رقيق مع قدرة إيرجوناميكية عالية.

مجموعة سيرالوك من ايديال ستاندرد تمنح الراحة والتوفير

27/01/2020

تؤكد ايديال ستاندرد أن مجموعة خلاطاتها سيرالوك الجديدة والمبتكرة تجمع بشكلٍ مثالي بين الجانب العملي في الأداء والأناقة في الشكل، لتضفي على المطبخ قمّة الراحة والتوفير، بفضل ميزاتها غير المسبوقة.
تزخر مجموعة سيرالوك بالتقنيات الأساسية التي تتميّز بها ايديال ستاندرد، مثل تقنية بلوستارت التي تضمن تسخين المياه عند الحاجة فقط، ما يخفّض من استهلاك الطاقة ويقلل تكاليف التشغيل، كما يقول فريدريك تريزنسكي، مدير التسويق والابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ايديال ستاندرد جلف.
كما تحتوي هذه المجموعة على تقنية كليك الرائدة المزودة بخاصية الإقفال الآلي التي تحدّ من استهلاك المياه بنسبة تصل حتى 50 بالمائة، وخرطوشة فيرما فلو التي جرى تصميمها وتصنيعها في ألمانيا وفق أعلى المعايير الأوروبية، وكل هذا يعني تعزيز تمديد عمر المنتج لفترة تدوم ما بين 10 و 15 سنة، كما يقول.
تتجاوز أناقة مجموعة سيرالوك المتعارف عليها إلى آفاق أوسع، بفضل مظهرها الانسيابي الرقيق، وقدرتها الإيرجوناميكية الرائعة، والمقبض الأنيق الثنائي اللون القابل للسحب الذي يتيح التحكم بمساحة توازي مقدار نصف قطر مجال الحنفية، ما يسهل بالتالي عملية التنظيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة