التصميم الداخلي



ميلي... تشكيلة متنوعة من الألوان.

ميلي... تشكيلة متنوعة من الألوان.

مقاعد ميلي الملونة تتميز بالنعومة والاحتواء

27/01/2020

طرحت فيجانو آند سي- الشركة الإيطالية المصنعة للمقاعد المصممة لأماكن العمل- مجموعة مقاعد متنوعة للزوار، وتعد مثالية للمكاتب حيث تعزز التناغم مع البيئة من حيث التصميم والألوان.
وتعد ميلي نقلة مختلفة بعيدة عن المقاعد المعيارية المرتبطة بمقاعد مساند اليد الكلاسيكية التي أعيد تصميمها من قبل باسجليا+ روتا نوداري، والتي تضفي الشكل الفني والتصميم الميز للشركات، كما يقول المتحدث باسم شركة فيجاند آند سي.
وتتميز ميلي بالنعومة والاحتواء وتتوفر مع خيارات متنوعة من الأقمشة والأغطية والألوان، بما في ذلك الألوان الكلاسيكية للرمادي والأسود والأبيض والتي تضاف إلى ألوان الأزرق الفاتح المريح، والأزرق، والأخضر، وألوان الأصفر والبرتقالي والأحمر.
يميل المقعد على هياكل مختلفة: قاعدة ثاتبة أو متحركة من المعدن المصقول، أو موديلات على عجلات، وإطارات من الحديد في تشيبطات من الكروم أو ألوان رال.
للحصول على مقاعد أكثر أناقة وتنوع، تتوفر أرجل من الخشب الطبيعي، بما يجعل مقاعد ميلي مناسبة لغرف الشباب وغرف المعيشة الديناميكية. كما تتوفر أيضًا طاولات صغيرة أو دائرية أو مستطيلة مع أرجل من الخشب الطبيعي وسطح من MDF الأبيض، كما يضيف المتحدث.
تملك فيجانو آند كو خبرة تمتد لنحو 60 عامًا في القطاع، وتولي الشركة أهمية كبيرة بالتصميم الإيرجوناميكي، والتفاصيل الفنية، والمواد، وهو ما يبدو واضحًا في مقاعد ميلي، كما تؤكد الشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة