جودة الهواء الداخلي والتهوية



مرفق أوال الخليج في البحرين

مرفق أوال الخليج في البحرين

أوال الخليج تطرح بيرل لتنقية الهواء

25/08/2020

تعد أوال الخليج للصناعات شركة تصنيع رائدة لمكيفات الهواء التجارية والسكنية ووحدات التبريد ويقع مقرها في البحرين. وقد طرحت الشركة وحدتها المبتكرة لتنقية الهواء «بيرل» التي تعتمد على أحدث التكنولوجيا المتطورة لتوفير الهواء النقي من خلال نظام ترشيح فعال.

متعددة الطبقات وعالية الكفاءة صممت لإبعاد الفيروسات والبكتيريا من الهواء، مع توفير مستويات معززة لحماية الجهاز التنفسي، كما تقول الشركة. كما تعتمد الوحدة أيضًا على أحدث تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية سي التي تساعد على تنقية الهواء الداخلي من خلال قتل 99?999 بالمائة من الفيروسات والعدوى الموجودة في الهواء.
يقول غسان فريوات، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أوال الخليج للصناعات: «يشهد العالم الآن مرحلة غير مسبوقة ولم تكن جودة الهواء الداخلي بنفس هذه الأهمية للصحة والسلامة مثل الآن. يحظى الهواء النظيف على وجه الخصوص بأهمية كبيرة في المستشفيات والعيادات ومرافق الرعاية الصحية لحماية المرضى والفريق الطبي والزوار من الأمراض والعدوى. نحن في أوال الخليج للصناعات نؤمن بأنه باعتبارنا روادًا وخبراء في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد على مدى 50 عامًا، فإن لدينا دور هام في خلق بيئة أكثر أمانًا ونظافة وكفاءة.»
«ويسعدنا أن نطرح وحدة بيرل لتنقية الهواء التي تملك كفاءة في ترشيح الهواء بنسبة 99?999 بالمائة إلى 0?03 ميكرون من الجزيئات، و H14 وفق معيار EN1822. تتوفر الوحدة الآن للطلب من خلال شبكة الموزعين المنتشرة في أوروبا والشرق الأوسط  وأفريقيا» كما يضيف.
وتعمل الوحدة بسهولة من خلال توصيل الكهرباء والتشغيل بدون الحاجة إلى دمجها في نظام ميكانيكي. تقوم الوحدة بامتصاص الهواء الملوث وإزالة البكتيريا والفيروسات من خلال سلسلة من المرشحات المدمجة، ثم تقوم بإخراج هواء نظيف. يمكن وضع الوحدة في الأماكن العامة والمستشفيات ومرافق الرعاية الصحية، بما في ذلك مختبرات الأبحاث ومصانع الأدوية. ولا يقتصر استخدامها على المرافق الصحية فقط، بل يمكن استخدامها في المؤسسات التعليمية وغيرها من المرافق التجارية والسكنية، كما تقول الشركة.
تخدم شركة أوال الخليج للصناعات عملائها في أكثر من 40 دولة من خلال شبكة واسعة من الموزعين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويعد الإبداع والاستدامة محور عملياتها التصنيعية، بما يضمن الحد الأدنى من التأثير على البيئة.
تأسست شركة أوال الخليج عام 1993 كشركة تابعة لمجموعة أوالكو، في إطار خطتها التوسعية لإنشاء قسم لتكييف الهواء الذي تأسس عام 1970 كقسم مرخص من علامة فريدريك الأمريكية. بدأ الإنتاج عام 1995 من أول مصانعها بطاقة إجمالي 500 ألف وحدة سنويًا. ولتلبية احتياجات الطلب المتنامي من العملاء وتنويع منتجاتها، فإن الشركة قامت بتشغيل مصنع للفريزرات في عام 2005، ومصنع متطور للتصنيع يعتبر الأكبر في عام 2010 متخصص في منتجات مكيفات الهواء المركزية.
تضم الشركة في الوقت الحالي أكثر من 1000 متخصص في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد يكرسون جهودهم لطرح منتجات وخدمات مبتكرة في المنطقة.
تشتمل منتجات أوال الخليج مكيفات الشباك، ووحدات التجزئة، والمكيفات المركزية، ووحدات مناولة الهواء، ووحدات بكرات المراوح، وأنظمة تدفق التبريد المتغير، ومبردات خزانات المياه، والفريزرات، وثلاجات العرض، ووحدات تنقية الهواء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة