أخبار المعارض والمؤتمرات



مبنى يورو أوكشنز في دبي. في الإطار: ديريك بليكلي.

مبنى يورو أوكشنز في دبي. في الإطار: ديريك بليكلي.

يورو أوكشنز تتوقع تحقيق مبيعات هائلة في مزاد دبي

16/09/2020

تتوقع شركة يورو أوكشنز- الشركة العالمية الرائدة في بيع المعدات الإنشائية والصناعية والزراعية-أن ينجح مزادها القادم في دبي هذا الشهر (28 سبتمبر) في جذب جمهور دولي مع وجود طلب حقيقي على المعدات المستخدمة في منطقة الشرق الأوسط.
«تمكنت يورو أوكشنز من أن تكون الاختيار المتخصص في منطقة الشرق الأوسط مع زيادة المتابعين وولاء المشترين والبائعين،» كما قال ديريك بليكلي، مدير عام يورو أوكشنز دبي.
«منذ انتشار فيروس كوفيد-19، طرحنا معدات عالية الجودة نجحت في جذب اهتمام أسواق الشرق الأوسط،» كما أضاف.
وفي ظل تواجد إلكتروني، فإن يورو أوكشنز تسوق معداتها لجمهور دولي كبير يضم أكثر من 95 دولة في جميع أنحاء العالم مع إنجاز أكثر من 50 بالمائة من العطاءات عبر الإنترنت، بما يضمن نجاح تسويق المنتجات.
«على ضوء زيادة عمليات تسجيل المشاركين بنسبة 150 بالمائة مؤخرًا، مع فوز واحد من ثلاثة من المشاركين بالمعدات التي يرغبون فيها، فإن يورو أوكشنز نجحت في تعزيز مكانتها كشريك موثوق لدى البائعين.»
يشارك في هذه المزادات نخبة من المهتمين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات، ولبنان، والسعودية، والأردن، ومن تركيا، ومصر، وباكستان. كما توجد مشاركة ملموسة من الدول الأوروبية مثل المملكة المتحدة، وهولندا، وألمانيا، كما ذكر بليكلي.

السوق اليومي
من أجدد خصائص يورو أوكشنز هو السوق اليومي، وهو بمثابة دليل إلكتروني يمكن الوصول إليه عبر رابط على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني على www.EuroAuctions.com، والذي يظهر مجموعة واسعة من المعدات للبيع يوميًا في الوقت الحقيقي، مع وصف كامل، وصور متعددة، فضلا عن القيمة المقدرة وسعر العطاء الحالي، وعدد المتقدمين بعطاءاتهم. ومن المتوقع أن تتطور هذه الخاصية الجديدة على الموقع الإلكتروني مع مرور الوقت وتشمل معدات للبيع من جميع أنحاء العالم من مواقع يورو أوكشنز، إلى جانب البائعين المنفردين.
ويتعين على ملاك الماكينات المهتمين بالمعدات والراغبين في المشاركة في مزاد دبي القادم الاتصال بفريق المبيعات الدائم في دولة الإمارات.
من من ناحية أخرى سيقام مزاد آخر هذا الشهر في دورماجن بألمانيا (2 و3 و4 سبتمبر)، يودر آند فري، كيسيمي، فلوريدا، الولايات المتحدة (3 سبتمبر)، وليدز، المملكة المتحدة (16 و19 سبتمبر)، يودر آ،د فري-فيندالي، أوهيو، الولايات المتحدة (25 سبتمبر)، وزارجوزا إسبانيا (30 سبتمبر). وتتوفر معلومات عن هذه المزادات التي تديرها يورو أوكشنز على موقعها الإلكتروني.
دأبت يورو أوكشنز على إجراء مزادات بدون حجز للمعدات الصناعية، ومعدات البناء، والماكينات الزراعية منذ عام 1998، واليوم تجري أكثر من 60 مزادًا رئيسيًا كل عام، بما في ذلك العديد من البيع خارج الموقع لكبرى شركات تأجير المعدات، وغيرها.
يقع مقر يورو أوكشنز في درومون بأيرلندا الشمالية، وتملك 10 مواقع دائمة للمزادات حول العالم في المملكة المتحدة، وألمانيا، وأسبانيا، وأستراليا، والولايات المتحدة مع مرافق جديدة أضيفت في عام 2017 في دولة الإمارات وهونج كونج. وتعمل كافة المواقع بكامل طاقتها مع مكاتب دائمة وساحات للمزادات وموظفين بدوام كامل. كما تقوم يورو أوكشنز بتسويق المبيعات في الأسواق العالمية في أكثر من 95 دولة، إضافة إلى منصات بيع إلكترونية راسخة وآمنة ومجانية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة