توليد الطاقة



دوسان بورتابل باور تعين موزعًا لها في سلطنة عمان

16/09/2020

قامت شركة دوسان بورتابل باور(دي بي بي) بتعيين شركة الخدمات الهندسية العامة (جينسيرف) الواقع مقرها في مسقط لتكون الموزع المعتمد لمولدات دوسان وأبراج الإضاءة في سلطنة عمان. وتنضم الشركة بذلك إلى شبكة تضم 11 موزعًا معتمدًا في 10 دول في منطقة الشرق الأوسط.
وباعتبارها الموزع المعتمد، سوف تقوم جينسيرف بتوريد المجموعة الكاملة من مولدات دي بي بي في المنطقة والتي توفر كهرباء من 20 إلى 850 كيلوفولت أمبير. تستخدم هذه المولدات التي تعمل بالديزل في المشاريع التي تحتاج إلى طاقة كهربائية خاصة في المناطق التي لا تتوفر فيها إمدادات كهرباء من الشبكة الوطنية، أو أن هذه الإمدادات غير قوية بشكل كافٍ أو حتى لا يعتمد عليها. صممت مولدات دي بي بي للاستخدام مع درجة الحرارة العالية والمناطق البعيدة، ولا تفي هذه المولدات بمتطلبات إنتاج الطاقة فقط، بل أيضًا باحتياجات الطاقة المؤقتة أو المستقلة، كما يقول متحدث باسم دوسان بورتابل باور.
وبالإضافة إلى المولدات، ستقوم جينسيرف ببيع أبراج الإضاءة 50Hz -ا LCV6  من دوسان. صممت تلك الأبراج لتوفير المتانة والاعتمادية وتوصف بأنها مثالية لتوفير الإضاءة على مواقع إنشاء الطرق والجسور، وكافة أعمال البناء العامة، إلى جانب توفير الإضاءة للفعاليات الخاصة وحالات الطوارئ وعمليات حفر النفط والغاز وأعمال التعدي والمحاجر في المواقع.
توفر جينسيرف مجموعة واسعة من الحلول للعملاء في جميع مجالات الصناعة في عمان، بما في ذلك البناء، والأعمال الميكانيكية، والطاقة، والمستودعات. وقد بدأت الشركة عملها كموزع لقطع الغيار الهندسية في عام 1982. وبعد أربع عقود تقريبًا، واصلت جينسيرف دورها كموزع رائد لمعدات البناء في سلطنة عمان.
ترى جينسيرف بأن جزء كبير من النجاح يرجع إلى جودة المنتجات التي تمثلها الشركة، فضلا عن خدمات ما بعد البيع المتميزة. ولهذا السبب، تسعى الشركة إلى الحفاظ على نسبة عالية من وفرة قطع الغيار، بما يضمن الحد من توقف الماكينات، وتمكين العملاء من تشغيل مصانعهم وماكيناتهم والحفاظ على إنتاجيتهم.
يقول مصطفى البواب، مدير عام جينسيرف: «إننا سعداء بتعييننا الموزع المعتمد لمولدات دي بي بي  وأبراج الإضاءة في عمان، ونتطلع إلى تعزيز علاقة مثمرة ووطيدة مع دوسان بورتابل باور لسنوات عديدة قادمة.»
ويضيف أوليفر رازمونت، مدير دي بي بي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «تمثل جينسيرف توسعًا هامًا لشبكة موزعين دي بي بي في الشرق الأوسط. إننا منبهرون بالطريقة التي تدير بها جينسيرف أعمالها، وإنني إلى ثقة من نجاح العلاقة بين الشركتين وعملائنا في سلطنة عمان.»
تتكون مجموعة مولدات دوسان بورتابل باور من تشكيلة واسعة من الموديلات من 20 إلى 850 كيلوفولت أمبير، وتتوفر بموديلات 50 هيرتز و60 هيرتز. وبالإضافة إلى أعمال البناء والتأجير والصناعة والزراعة، فإن محفظة الشركة تغطي أيضًا العديد من القطاعات مثل الاتصالات والطاقة الكهربائية الاحتياطية والشركات الصغيرة.
تتميز أبراج الإضاءة 50Hz -ا LCV6 بسهولة تنقلها في مواقع العمل، وانخفاض تكلفة نقلها. وتتميز أبراج LCV6 بمحرك كوبوتا مع إنتاج عالٍ عند 6 كيلوواط لتوفر الإضاءة والطاقة مع وقت تشغيل يعد رائدًا في فئته ويبلغ 105 ساعات.
تعد دوسان بورتابل باور إحدى شركات دوسان بوبكات، وتوفر مجموعة واسعة من من منتجات الطاقة المحمولة في منطقة الشرق الأوسط. وتشمل تلك المنتجات المولدات، والضواغط المحمولة، ومنتجات الإنارة وأدوات البناء مثل المطار الهوائية، ووحدات الثقب وكاسرات الرصف. وتملك كل منتجات دي بي بي القدرة على تحمل الاستخدامات اليومية في أقسى الظروف السارية في منطقة الشرق الأوسط.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة