الأحدث في الأسواق



توفر حلول كورنر من High Finity جدران زجاجية مستمرة مع زوايا جديدة مفتوحة.

توفر حلول كورنر من High Finity جدران زجاجية مستمرة مع زوايا جديدة مفتوحة.

High Finity تعزز الإطلالات الساحرة على المساحات الخارجية

16/09/2020

تؤكد رينرز-الشركة الأوروبية الرائدة في توريد حلــــــول الألمنـيـــــوم المستـــدامة- بـــــأنـــــــهــــا قـــــــد قامت بتطـــويــــر نظـــــــام الأبـــــواب السحـــــــابـــــــــــة (Hi-Finity)، مما أسفر عن تعزيز أدائها، وتحسين تصميمها، وتوسيع خصائصها، كل ذلك مع خفض السعر الذي يدفعه المستهلك.
يوفر التصميم فائق النحافة الذي تتميز بها هذه الأبواب والمستخدمة في جميع أنحاء العالم خيارات لا نهائية للمباني السكنية الشاهقة والفلل الراقية. كما أن قلة عدد الخطوط الجانبية المرئية للنظام تساعد على خلق مساحات أسطح شفافة مع مظهر مشرق، نحيف وأنيق.
ومن بين الإبداعات التي طرحها هو أن عتبة النظام قد أصبحت الآن مخفية مع تشطيبات الأرضيات، أو تشطيبات المقاطع.
«هذه الحلول بدون عتبات توفر أبعادًا جديدة للنظام،» كما يقول علي خلف، المدير التنفيـــذي لشـركة رينـرز الشرق الأوسـط، المكـتـــب الإقليــــمي للشركة البلجيـكية المزودة لأنظمة الألمنيوم المتطورة.
ويتيـــح المقطــــع السفــــــلي الجــديـــــــد سهــــــــولة الدخــــــول والانتقـــال، وذلـــــــــك من خلال استخدام مقاطع تغطية مختلفة لإخفاء العتبات وتعزيز الدمج الانسيابي مع الأرضيات.
كما أن Pocket Solution تتيح للفتحات الانزلاق داخل جيوب الجدران المدمجة، ومن ثم خلق مساحات مفتوحة بدون عناصر مرئية وتوفير أقصى حد لفتح الأبواب. يتوفر النظام مع خيار سكتين أو ثلاث سكك ويشتمل على تشطيبات مسطحة. ولتحقيق مستويات أعلى من الراحة، يتيح المحرك المخفي فتح النظام بضغطة زر واحدة فقط.
ومن الخصــــــائص المبتــــــــكرة الأخــــــرى هـي Hi Finity Wall، وهي نتاج الألواح الزجاجية المثبتة المتعددة في خط واحد مع دعامة بقياس 35 مم (العارضة)، بما يتيح لرينرز توفير نظام اقتصادي جديد للواجهة الخارجية مع أبواب سحابة/ أبواب مدمجة، كما يقول علي خلف.
«إن Hi Finity Wall تجعل منه أكثر من نظام سحاب، ليكون بمثابة واجهة خارجية نحيفة مع شباك سحاب.»
ومع حلول الزوايا التي يوفرها النظام، فإنه يمكن إيجاد جدران زجاجية مستمرة مع زوايا جديدة مفتوحة، فضلا عن زوايا الزجاج لإطلالات خارجية أوسع، مما يوفر حرية معمارية هائلة. ويمكن أن تكون الزوايا الزجاجية وفتحات الزوايا للخارج أو للداخل، كما يوضح علي خلف.
يتسم نظام  Hi Finity المطور بمقاومة أقل للإحتكاك، بما يتيح التعامل معه بسهولة وانسيابية أكثر. ويمكن استخدام الزجاج القياسي العادي للألواح الثابتة، وبالتالي خفض السعر للزبون.
يشتمل نظام  Hi Finity للأبواب السحابة على ألـــواح زجــــاجية قياسية بارتفاع يصل إلى 4 أمتــــار وقد تم اختبـــــاره لضمــــــــان إحكام تســـــرب الهواء: (600 Pa)اC4، وإحـــــــكــــــــام تســــــــــرب الميـــــــــاه: (750 Pa)اE750، وتحمل الرياح:(2000 Pa)اC5.
كما يمكن دمجه مع شبكة منع دخول الحشرات في الإطار، بما يضمن عدم وجود أي تأثير مرئي بسبب هذه الشبكة.
تعد رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية. وتنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء. تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2200 موظف.
وتلبي شركة رينرز الشرق الأوسط التي يقع مقرها الرئيسي في البحرين منذ عام 2004 احتياجات منطقة الخليج بأسرها، بالإضافة إلى الأردن ولبنان ومصر والعراق. كما أن لديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات ومصر.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة