أخبار إقليمية



المهندس أحمد العمادي... نتطلع إلى استكمال التقاطع قريبًا.

المهندس أحمد العمادي... نتطلع إلى استكمال التقاطع قريبًا.

بدء العمل في تقاطع ديار المحرق

18/02/2021

أعلنت شركة ديار المحرق- إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين- عن البدء في مشروع تطوير تقاطع المدخل الرئيس لديار المحرق.
ويأتي هذا المشروع ضمن خطة الشركة للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها، حيث يترتب على هذا إزالة الدوار المؤقت، لتشييد تقاطع ذي إشارات ضوئية مؤدية لمناطق رئيسة في المدينة، مما يسهل الوصول إلى بعض أبرز الوجهات الرئيسة في المدينة.
بدأت ديار المحرق أعمال تطوير التقاطع  في شهر ديسمبر 2020، ومن المتوقع أن يتم تشييد التقاطع خلال تسعة شهور.
وقد تم الاتفاق مع الشركة الشرقية لإنتاج الاسفلت والخرسانة لتشييد التقاطع، وذلك على خمس مراحل على أن يتم إنجازه في الربع الثالث 2021، مع ضمان انسيابية الحركة المرورية طوال هذه الفترة.
وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن بدء تطوير تقاطع المدخل الرئيس لديار المحرق، الذي نهدف من خلاله وصول أهالي وزوار المدينة إلى وجهاتهم بسهولة ويسر.»
«وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اكتمال مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية في المدينة، وهو ما سيسهم بتزايد الإقبال على المدينة بشكل أكبر. ومن هذا المنطلق، نتطلع لإنجاز هذا التقاطع الحيوي قريبًا لتوفير المزيد من الراحة لسكان وضيوف ديار المحرق.»
سيقوم المشروع بتطوير التقاطع إلى تصميمه المعتمد النهائي الذي سيعمل على تنظيم حركة المرور وتسهيل حركة المركبات، مما من شأنه أن يساعد على سرعة الوصول إلى أبرز الوجهات الرئيسة الكائنة بالقرب من المدخل الرئيس لديار المحرق.
ويشمل ذلك مكتب مبيعات ديار المحرق ومراسي جاليريا وفندقي فيدا مراسي البحرين والعنوان مراسي البحرين وسوق البراحة، بالإضافة إلى المشاريع المزمعة مثل مرسى ديار الجديد.
يعد مشروع ديار المحرق أحد أكبر المشاريع المتكاملة في البحرين، ويهدف إلى الحفاظ على القيم العائلية للمجتمع البحريني، مع توفير مجموعة متنوعة من الحلول السكنية التي تتناسب مع الحياة العصرية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة