أخبار إقليمية



المسؤولون خلال حفل التوقيع على الاتفاقيتين.

المسؤولون خلال حفل التوقيع على الاتفاقيتين.

خزائن توقع اتفاقيتين جديدتين

18/02/2021

وقعت خزائن - أحدث مدينة اقتصادية متكاملة في السلطنة - اتفاقيتين مع شركتين محليتين لبناء مرافق تخزين لوجستية وساحات نقل بالمدينة الاقتصادية.
وتتمثل الإتفاقية الأولى التي تم توقيعها مع شركة المحور الأول لتطوير مرافق تخزينية ومستودعات للأثاث. ولدى المجموعة- التي تملك شركة مفروشات مسقط العالمية- مرافق تخزين حالية في منطقة بركاء الصناعية، إلى جانب فروع في جميع أنحاء السلطنة.
وتهدف شركة المحور الأول إلى تركيز عملياتها في قطاع الأثاث، وقد اختارت منطقة خزائن لربط القطاعات الأخرى التي تنشط فيها الشركة والتي تشمل تجارة مستلزمات الأثاث وتنجيد المقاعد ومواد البناء والأجهزة الكهربائية من خلال بناء مجمع تخزين متكامل في مدينة خزائن الاقتصادية قادر على استيعاب احتياجات التخزين الخاصة بالمجموعة مستفيدة من الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به خزائن وارتباطها المباشر بالموانئ والمطارات وشبكة الطرق الرئيسية.
فيما تهدف الإتفاقية الثانية التي تم توقيعها مع شركة إسحاق للشحن والتجارة إلى بناء مرافق تخزين لوجستية وساحات للشاحنات المملوكة من قبل الشركة. ووفق هذه الاتفاقية، تخطط الشركة لبناء مقرها الرئيسي في مدينة خزائن الاقتصادية، إضافة إلى نقل جزء من أسطولها الحالي من منطقة مصفح الصناعية إلى خزائن. وتتخصص الشركة في خدمات الشحن وتوفر خدماتها إلى العديد من العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة