الأحدث في الأسواق



الجيل الجديد من معدات المناولة الدوار ة من بوبكات... أداء معزز.

الجيل الجديد من معدات المناولة الدوار ة من بوبكات... أداء معزز.

طرح الجيل الجديد من معدات المناولة التليسكوبية الدوارة

18/02/2021


تعاونت شركة بوبكات الرائدة في تصنيع معدات البناء مع شركة ماجني تي أتش الإيطالية لطرح خط موسع جديد من الجيل الجديد من معدات المناولة التليسكوبية الدوارة لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب روسيا ودول الكومنولث.
تشتمل المجموعة الجديدة على 10 موديلات متوافقة مع المرحلة V للسوق الأوروبية مع ارتفاعات للرفع تتراوح من 18 إلى 39 مترًا، وسعة رفع من 4 إلى 7 طن.
هذا بالإضافة إلى أربعة موديلات بمحركات متوافقة مع المرحلة IIIA والتي تستهدف أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وروسيا، ودول الكومنولث مع ارتفاعات للرفع تتراوح من 18 إلى 25 مترًا، وسعة رفع من 4 إلى 6 أطنان.
وبالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وروسيــــا/دول الكومـــــنولــــث، فـــإن مجـموعة بوبكــــــــات تتكـــــــــون مــن TRA40.180 و50.210 و60.210 وTR60.250.
يقول أوليفر تراكيوكي، مدير أول منتجات المناولة التليسكوبية في بوبكات: «إن مجموعتنا الجديدة الدوارة من معدات المناولة التليسكوبية توفر موديلات متعددة مع زيادة ارتفاعات الرفع وسعات الرفع، كما أنها مزودة بتكنولوجيا متطورة تساعد على تعزيز فلسفتنا القادم هو الآن».
«والنتيجة هي توفير أداء عالٍ لتصنيع ماكينة قادرة على العمل في أكثر مواقع العمل قسوة ومع أكثر عمليات المناولة صعوبة. وتتوفر المعدات الجديدة مع خيارات واسعة تزيد عن 20 ملحقًا وتضمن أن يكون العمل عند ارتفاعات أكثر كفاءة وراحة وأمان.»
وكان قد تم طرح معدات المناولة التليسكوبية الدوارة الجديدة من بوبكات في حفل أقيم إلكترونيًا في شهر ديسمبر، ويأتي ذلك استكمالا لاستراتيجية «القادم هو الآن» الذي أعلن عنها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا/دول الكومنولث في حفل افتراضي سابق في أكتوبر، حين طرحت بوبكات 48 منتجًا في 12 فئة مختلفة.
وحسب ما تقول بوبكات، فإن سوق معدات المناولة التليسكوبية الدوارة يواصل تحقيق النمو في جميع أنحاء العالم. ففي أوروبا على سبيل المثال، شهدت هذه السوق ارتفاعًا بنسبة 23 بالمائة خلال الخمس سنوات الماضية، وفي عام 2019، بلغ عدد المعدات أكثر من 3 آلاف وحدة لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن 85 بالمائة من حجم السوق العالمية يتركز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
يطلق على معدات المناولة التليسكوبية الدوارة عادة ماكينات ثلاث في واحد، حيث تجمع بين عمل المناولة التليسكوبية، ومنصات العمل الهوائية، والرافعات. ويتركز استخدامها (80 بالمائة) في قطـــاع البـــناء، ولكـــن تستخــــــدم أيـــضًا في الصيانة الصناعية.
وكما هو الحال في جميع منتجات بوبكات، فإن راحة المشغل تأتي في المقام الأول، وهو ما ينطبق على معدات المناولة التليسكوبية الجديدة، حيث يساعد التصميم الحاصل على براءة اختراع للمقصورة على العمل بأمان في الموقع مع معدات ترشيح الهواء والتدفئة وتكييف الهواء بنسبة 100 بالمائة (فيما عدا TR40.180)، ونوافذ كبيرة لتعزيز الرؤية، وأعمدة توجيه قابلة للضبط، ومقعد مريح قابل للضبط بالكامل.
ومثل جميع معدات المناولة التليسكوبية الدوارة من بوبكات، يتم تزويد المقصورة بشاشة عرض كبيرة ومشرقة تعمل باللمس مع إمكانية التحكم في الماكينة. كما تم ترتيب إعدادات الماكينة على خمس صفحات مختلفة مع سهولة التجول بين هذه الصفحات باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس أو العصا.
من ناحية أخرى، وفي معدات المناولة التليسكوبية الدوارة من بوبكات، تحظى الملحقات بنفس أهمية الماكينة نفسها، حيث توفر المرونة المطلوبة في موقع العمل. وعادة ما تكون الملحقات عبارة عن أشواق (قياسية)، وأذرع رفع، وأوناش، أو أوناش مفصلية، ومنصات للعمالة، ودلاء.
يتم تجهيز معدات المناولة التليسكوبية الدوارة الجديدة بتحكم عن بعد لتشغيل الماكينة من دلو العمالة عند الرفع، فضلا عن تشغيلها عن بعد لتعزيز الرؤية ودقة العمل.
وتؤكد بوبكات أن جميع معداتها للمناولة التليسكوبية تتعرف آليًا على الملحقات المرفقة من خلال استخدام تكنولوجيا RFID التي تقوم أيضًا بتحميل جداول الحمولة المعادلة وتعرضها على الشاشة. وتكون النتيجة تعزيز قدرة الماكينة على الاستعداد للعمل بأمان خلال ثوانٍ، بينما تعرض الشاشة التي تعمل باللمس جدول الحمولة الديناميكية، بمـــا يتيــــح للمشـــغل متـــابـــعة مركز الجاذبية للحمولة، كما تضيف.
تتوفر المعدات الجديدة مع خيارات واسعة تزيد عن 20 ملحقًا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة