قطاع العقارات



مشروع القناة... رسم ملامح جديدة لتجارب المطاعم والترفيه في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مشروع القناة... رسم ملامح جديدة لتجارب المطاعم والترفيه في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تقدم العمل في مشروع القناة لطرحه هذا العام

18/02/2021

كشفت شركة البركة الدولية للاستثمار عن استكمال أكثر من 90 بالمائة من مشروع القناة الذي سيسهم في رسم ملامح جديدة لتجارب المطاعم والترفيه في العاصمة الإماراتية ويمتد على 2?4 كم في أبوظبي والمخطط افتتاحه هذا العام.
وسيتيح مشروع القناةللزوار استكشاف مجموعة من المرافق العصرية بما فيها ذا ناشيونال اكواريوم، وذا بريدج المركز الفريد للصحة والعافية وأنماط الحياة العصرية، ومجمع سينما القناة، ومركز بيكسل صالة ألعاب الواقع الافتراضي والرياضات الإلكترونية، وغيرها الكثير من مرافق النشاطات والترفيه والمطاعم المناسبة لجميع أفراد العائلة، كما تقول شركة البركة الدولية للاستثمار.
وبالإضافة إلى ذلك، تضم الوجهة العديد من المرافق التي تشمل مرسى، ومساحات خضراء تربط الجسور والتجهيزات، والمقرر افتتاحها قريبًا.
وقال فؤاد مشعل، الرئيس التنفيذي لشركة البركة الدولية للاستثمار: «نحن واثقون بقدرة هذا المشروع الضخم على دعم قطاعي السياحة والترفيه في الدولة، من خلال استقطاب السياح والزوار من كل دول العالم، وخصوصًا عند عودة الإقبال التدريجي للسفر بغرض السياحة بعد القيود التي فرضت بسبب تفشي وباء كوفيد-19. وسوف يستقبل مشروع القناة الزوار في 2021.»
«نعمل جاهدين حاليًا على إطلاق مشروع القناة بشكل كامل، والاحتفال بنجاحه في القريب العاجل. ونحن متأكدون من أن عام 2021 سيكون عامًا استثنائيًا لنا وللإمارات العربية المتحدة، بالتزامن مع احتفالها بالذكرى الخمسين للاتحاد.»
وأضاف: «تتمثل أولويتنا القصوى اليوم في التأقلم مع المعايير الاجتماعية الجديدة في ظل هذه الظروف الاستثنائية لتقديم تجربة آمنة لجميع زوار هذه الوجهة المميزة. كما يعمل فريقنا على تطوير إجراءات جديدة لضمان السلامة والأمان، بالتعاون مع الجهات المعنية من خلال الالتزام بتطبيق جميع الإرشادات الصحية اللازمة في هذه الوجهة. ونحن متحمسون لافتتاح مشروع القناة ومشاركة مرافقه الفريدة مع الزوار.»
وأثبت فريق العمل في مشروع القناة تفانيهم والتزامهم، حيث عملوا على مدار الساعة لضمان التقيد بالجدول الزمني المحدد لإتمام هذا المشروع عالمي المستوى في العاصمة الإماراتية، على الرغم من كل التحديات والظروف الاستثنائية التي واجهتهم بسبب انتشار مرض كوفيد- 19.
كما حقق مشروع القناة إنجازات جديدة ملموسة في عدد من المجالات المختلفة في المشروع، حيث تم استكمال تركيب 100 حوض بحري بنسبة 100 بالمائة. كما تم استكمال نحو 95 بالمائة من حوض الأحياء المائية ذا ناشيونال أكورايوم، وهو أكبر حوض في الشرق الأوسط، بينما يتواصل العمل في أعمال البناء السينما، ومركز ذا بريدج، والمسطحات الخضراء مع استكمال 85 بالمائة من هذه الأعمال. وتستعد الشركة لتسليم منافذ المأكولات والمشروبات.
وبدوره، قال ستيوارت جيسينج، المدير العام لمشروع القناة: «يأتي مشروع القناة تجسيدًا لرؤية وضعتها شركة البركة الدولية للاستثمار منذ سبع سنوات للمساهمة في ترسيخ مكانة أبوظبي في قطاعي السياحة والترفيه. إننا ملتزمون بجلب أسلوب جديد من التجارب الترفيهية إلى السوق، فنحن لسنا مجمعًا للتسوق، بل وجهة حيوية للترفيه المناسب لجميع الأعمال.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة