الحفارات



حفارة ليبهير G8 934 R أول حفارة هيدروليكية مزودة بنظام التحكم ليكا جيوسيستمز من المصنع.

حفارة ليبهير G8 934 R أول حفارة هيدروليكية مزودة بنظام التحكم ليكا جيوسيستمز من المصنع.

ليبهير تطرح حفارة جديدة مع أنظمة للتحكم

21/03/2021

طرحت شركة ليبهير الدولية المتخصصة في ماكينات البناء أول حفارة هيدروليكية مزودة بنظام التحكم ليكا جيوسيستمز تم تركيبه في المصنع.
تم تسليم حفارة ليبهير G8 934 R المجنزرة والمزودة بنظام للتحكم إلى براد-بيف وهو عميل يقع مقره في المملكة المتحدة. وقد قامت الشركة بشراء الحفارة وهي مزودة بنظام التحكم ليكا جيوسيستمز شبه الآلي ثلاثي الأبعاد والذي يشتمل على خاصية الانحناء/اللف.
تعد ليبهير وليكا جيوسيستمز جزءًا من مجموعة هيكساجون وقد تعاونا في مجال أنظمة التحكم في الماكينات منذ مارس 2020. هذه الشراكة تتيح لعملاء ليبهير شراء الجيل 6 والجيل 8 من الحفارات المدولبة والمجنزرة مع نظام تحكم ثنائي الأبعاد و ثلاثي الأبعاد يتم تركيبه في المصنع كتجهيز اختياري. ويتوفر الجيل 934 R 8 من الحفارات المجنزرة مع نظام ليكا ثلاثي الأبعاد، وسيتم تحديثه قريبًا مع نظام شبه آلي يشتمل على خاصية الانحناء/اللف الآلي. وحسب ما يقول بول برادشاو، مدير شركة براد بيف، فإن نظام التحكم في الماكينة هو المفتاح إلى العمل الدقيق والفعال. وتتميز تركيبات المصنع بضمان اعتمادية النظام بفضل الخبرة الواسعة التي يتسم بها المشرفين على أعمال التركيب، إضافة إلى خفض وقت توقف العمل. وتتوقع الشركة زيادة إنتاجيتها بمساعدة هذا النظام.
إن خبرة وجودة ليبهير هي التي شجعت برادشاو على الحصول على ماكينة ليبهير. ومن العوامل الأخرى أيضًا التي أرجحت كفة ليبهير هي الخدمــة الــمتـميزة والإمـكــــــانـــيـــات المتعددة للماكينة.
وفي أول موقع بناء تعمل به الماكينة، استخدمت 934 R في حفر خندق تصريف كبير في الموقع. وقد حققت استجابة وقوة الماكينة رضا المشغل، كما يقول متحدث باسم ليبهير.
«إن الوزن المقارن البالغ 7.1 طن والحشوات 800 مم تضمن الثبات في جميع الظروف. لقد عملت الماكينة على مدى 350 ساعة منذ تسليمها،» كما يقول.
وتعد الحفارة المنزجرة 934 R هي أول ماكينة ليبهير مزودة بنظام ليكا جيوسيستمز من المصنع.
تقوم ليكا جيوسيستمز بابتكار حلول كاملة للقياس والاستبيان للمتخصصين في مختلف الصناعات مثل الفضاء والدفع، والأمن والسلامة والبناء، والتصنيع.
من ناحية أخرى، تعد مجموعة ليبهير شركة هندسية عائلية توفر مجموعة متنوعة من المنتجات. وتعتبر الشركة واحدة من أكبر مصنعي معدات البناء في العالم، كما توفر منتجات وخدمات عالية الجودة ذات قيمة مضافة في العديد من المجالات الأخرى.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة