قطاع العقارات



يشتمل إيلان على أحياء سكنية يمكن التنقل بينها سيرًا على الأقدام ومحاطة بأشجار الغاف الخضراء.

يشتمل إيلان على أحياء سكنية يمكن التنقل بينها سيرًا على الأقدام ومحاطة بأشجار الغاف الخضراء.

بدء العمل في مشروع إيلان لماجد الفطيم

21/03/2021

ذكرت شركة ماجد الفطيم العقارية - الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا-بأنه قد تم بدء الأعمال الإنشائية في حيّ إيلان في تلال الغاف، الوجهة الراقية التي تطورها شركة ماجد الفطيم العقارية.
يقع تلال الغاف على مفترق الطرق بين شارع حصة وشارع شيخ زايد بن حمدان آل نهيان، حول بحيرة بديعة وشواطئ رملية، ويجمع أسلوب حياة المنتجعات مع السكن الحضري العصري، حيث يتميز بمرافقه استثنائية، وتصميمه المميز، والعناية بأدق التفاصيل. وسوف بتم تسليم أول دفعة من الوحدات في إيلان على مراحل بدءًا من ديسمبر العام القادم.
وتم منح عقود لشركة اتحاد الهندسة الإنشائية لمقاولات البناء، بينما تقدم شركة عارف وبن طوق الاستشارات الهندسية والمعمارية.
وتضم العقود الممنوحة للمرحلة 1و2 و3 من إيلان 916 وحدة سكنية تحتوي على مجموعة متنوعة من منازل التاون هاوس، المكونة من ثلاث وأربع غرف نوم، بقيمة إجمالية تبلغ 583 مليون درهم (159 مليون دولار).
وعن المشروع يقول هوازن اسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في ماجد الفطيم العقارية:
«يؤكد نجاح إيلان خبرتنا في السوق العقارية واستجابتنا، والتزامنا بتطوير وجهات مثالية تلبي مختلف الاحتياجات في الوقت المناسب وفق أعلى المعايير والتصاميم الدولية والمحلية.»
«وكون المشروع يمثل جزءًا من التزام ماجد الفطيم بالتصاميم والمساكن التي تحقق أعلى معايير الاستدامة، فإن المجمع يتميز بأحياء سكنية يمكن التنقل بينها سيرًا على الأقدام، وهي متصلة بالمساحات الخضراء، والمسارات المخصصة لركوب الدراجات وممارسة الجري، ومحاطة بأشجار الغاف الخضراء التي تحتفي بالتراث الإماراتي الأصيل، والتي اُسْتوحي منها اسم المشروع،» كما يضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة