التصميم الداخلي



سولار سيستم... جزء من مجموعة ذا سبيس.

سولار سيستم... جزء من مجموعة ذا سبيس.

الجديد في التصميم الداخلي

21/03/2021

سجاد سيركو تجلب المساحة الخارجية للداخل
بدأت شركة سيركو ماجيكال فيرنتشير البرتغالية العام الجديد بمجموعة جديدة من السجاد وهي مجموعة ذا سبيس، المكونة من ثمانية سجاجيد جديدة مستلهمة من القمر والنجوم والفضاء.
ويشمل ذلك ستيرلر المستلهمة من مجموعة المجرة، وأسترومان من برنامج أبولو بالتنسيق مع ناسا، وآي في بلانيتس وهي مستلهمة من كواكب المجموعة الشمسية، وسولار سيستم، وبلانيت بارتي، وهيلو، وستراتجير، وثاندر روكت، ومستر مارتيان.
تتميز مجموعة سبيس بلونيها الأزرق الغامق والرمادي كلونين أساسيين، مع مجموعة متنوعة من الأشكال الدائرية والمستطيلة. ويتوفر السجاد بمقاسات مختلفة ويمكن تصميمه حسب الطلب.
تعد سيركو علامة تجارية مخصصة للاطفال، دأبت على تقديم مجموعة مبهرة من السجاد الذي يلهم الأطفال، كما تقول. وقد حرصت الشركة على تنويع منتجاتها من خلال هذه المجموعة المبهرة المستلهمة من الكون مع تصميمات رائعة.
يتم تصنيع سجاد سيركو يدويًا في البرتغال باستخدام بعض من أرقى المواد، كما تؤكد الشركة المصنعة.

توسعة مجموعة فورست
قامت شركة فاست المتخصصة في الأثاث والواقع مقرها في إيطاليا بتعزيز مجموعتها فورست والتي تعد من أسرع منتجاتها مبيعًا منذ عام 2007. وقد أطلقت الشركة ثلاثة موديلات جديدة للكراسي مصنوعة كلها من خشب أروكو الراقي: الكرسي الهزاز مع زلاجات من خشب أروكو، والكرسي بمساند اليد، والكرسي بأرجل من الألمنيوم المغطى بخشب أروكو.
وتساعد هذه الموديلات الجديدة على تعزيز المجموعة التي تشمل كراسي، وكراسي بمساند يد، وكراسي طويلة، وكراسي لأماكن الاستراحة. وتصنع الكراسي من الألمنيوم وتتوفر في 14 لونًا، تشمل الأبيض، والأسود، والرمادي المعدني، واللؤلؤ، والذهبي، والأزرق الفاتح، والرمادي الترابي، والأبيض الكريمي، والبني الداكن، والاخضر، والأزرق الداكن، والازرق التيل، والرمادي الحديدي، وماراكوجا، والتيروكاتا.
تتوفر الكراسي والكراسي بمساند يد بتشطيبات من الكروم مع أرجل مصقولة وقاعدة دوارة أو بعجلات.
تستلهم مجموعة فورست تصميماتها من الطبيعة. «الطبيعة تعلمنا،» كما يقول روبي كانروتي، المعماري الإيطالي والمصمم الصناعي. «من أهم عناصر تصميم مجموعة فورست هي الأبحاث التي تشتمل على الملاحظة ومحاكاة الطبيعة، بما يساعد على خلق رابطة قوية معها باستخدام نفس اللغة في التصميمات. إن نجاح هذه المجموعة يعتمد على الطبيعة والفضل في ذلك يرجع إلى العلاقة المتناغمة مع الطبيعة وتحويلها إلى عنصر اصطناعي يعرف باسم كراسي فورست.»  

مانيتال تطرح مقبض سينتاكس
كشفت شركة مانيتال الإيطالية المصنعة لمقابض الأبواب والنوافذ ما وصفته بأنه مقبض كلاسيكي عصري جديد.
يجمع مقبض سينتاكس بين النمط المتعرج مع شكل بسيط أسطواني ليضفي الحيوية على الموديل الذي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والطابع العصري، مما يسفر في النهاية عن منتج بسيط ولكن يتميز بالرقي.
«قررت مانيتال الاستفادة من خاصية مميزة للتقاليد العريقة لهذا المقبض والتي ترتكز على أعمال الحفر على المادة وتعزيز صلابة المقبض،» كما يقول متحدث باسم الشركة. «وفي نفس الوقت، فإن أبعاد المقبض وتصميمه الإيرجوناميكي وشكله المتعرج وتشطيباته المتنوعة تقود في النهاية إلى موديل يتميز بالطابع العصري الديناميكي يناسب مختلف الأجواء والأماكن.»
سينتاكس مصنوع من النحـــــاس ويتــــــــوفر بالنحــاس المصقـــــول، والكروم، والنيكل، والبـــرونــزي، واللـون الأسود مع تشطيبات من النحاس المصقول.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة