معرض الخمسة الكبار



دلو الكسارة BF90.3... سيتم ترويجه في المعرض.

دلو الكسارة BF90.3... سيتم ترويجه في المعرض.

إم بي تعرض أدواتها مناسبة التكاليف

14/09/2021

تشارك شركة إم بي كراشر الإيطالية في معرض الخمسة الكبار للمعدات الثقيلة، ومعرض الخمسة الكبار للخرسانة في الشرق الأوسط الذي سيقام هذا الشهر في دبي. وتعد إم بي شركة رائدة دأبت على مدى عقدين في تقديم أكبر خط إنتاج لدلاء الكسارات ومستلزمات الحفر، واللوادر المنزلقة، والجرافات العكسية.
يقول متحدث باسم الشركة معلقًا: «يركز معرض الخمسة الكبار للمعدات الثقيلة والخرسانة في الشرق الأوسط على البنية التحتية والخرسانة في قطاع الإنشاءات، ونحرص على المشاركة لدعم الصناعة، كما سنعرض وحداتنا المتنوعة، فضلا عن وجود استشاري في جناحنا 800- OS في القسم الخارجي لتقديم المساعدة للزوار.»
يمكن تركيب ملحقات إم بي في أي علامة تجارية للمعدات الثقيلة، بما في ذلك الحفارات المتوسطة، واللوادر. ولا يحتاج الأمر إلى تعديل الماكينة، مجرد تركيب وتشغيل، كما يؤكد.
ومن بين المنتجات التي سيتم تروجيها في المعرض دلاء إم بي للكسارات الفكية، ووحدات الفرز، القاطعات الأسطوانية. وستعرض الشركة دلو الكسارة BF90.3، ودلو وحدة الفرز MB-S18، والقاطعة الأسطوانية MB-R900. وتساعد تلك الملحقات على الحد من تكاليف الشراء، وتوفير الوقت من خلال معالجة المواد على الفور، وتوفير المال من خلال تجنب الدفان وتكاليف النقل، حسب ما يقول المتحدث باسم الشركة.
تساعد أدوات إم بي على مواجهة قضايا إدارة المواد المتخلفة من أعمال البناء أو الهدم بطريقة موفرة للتكاليف، وفي نفس الوقت التعامل مع تحديات نقص الإمدادات.
«تتغير الأسعار من شهر لشهر، لتصبح غير مستدامة للشركات التي تجاهد لتلبية كافة الطلبات،» حسب ما يقول المتحدث باسم الشركة.
وللتغلب على هذه المشكلة، يمكن استخدام دلو الكسارة BF70.2 لمعالجة المواد المتخلفة من أعمال الهدم.
يعلق المتحدث باسم الشركة: «عند التعامل مع أعمال الهدم، توجد العديد من المخلفات التي يجب التخلص منها في موقع العمل» الخرسانة المسلحة، القوالب، البلاط، الدعامات، وغيرها- لذا نسأل أنفسنا «لماذا لا نتعامل مع هذه المخلفات مباشرة في موقع العمل ونعيد استخدامها؟ والأهم من ذلك كيف نقوم بهذه المهمة بنجاح؟»
إذن، كيف تمنح الشركة المخلفات حياة ثانية؟ باستخدام دلو الكسارة BF70.2 لخفض حجم المواد مع دلو الفرز MB-S18، فإن الشركة تستطيع تنظيف وفرز المواد في موقع العمل. وباستخدام ملحقين وحفارة واحدة، فإنه يمكن إنتاج مواد عالية الجودة، وكلها جاهزة للاستخدام.
«مع معدات الكسارات من إم بي، تصبح المخلفات مصدرًا يضمن استمرار أعمال البناء نشطة في الموقع، حتى في المواقع التي لا تتوفر فيها المواد أو التي يصعب الوصول إليها أو داخل المدن مع إدارة القيود والسيطرة على انبعاثات الصوت والغبار. تتم العملية بأكملها داخل الموقع، وتتحول المخلفات إلى مواد معاد تدويرها. إنها طيقة اقتصادية وعملية توفر الوقت والمال، وتحد من رسوم التخلص من المخلفات، وتقلل تكاليف شراء مواد جديدة. وما أن يتم تنظيف المخلفات، فإنها تصبح جاهزة لإعادة الاستخدام في أعمال أخرى،» حسب ما يقول.
ومن الأدوات المفيدة التي تستخدم في استعادة مخلفات الهدم هي قابضات الفرز لكسارات إم بي. وتتميز هذه الأدوات بحساسية وحدة القبض، إنها تتيح تحقيق الدقة البالغة. وبفضل المخالب القابلة للتغيير والدوران الهيدروليكي 360 درجة، فإن هذه الأدوات تستطيع معالجة الحمولات الأكبر والأشكال الغريبة حتى في الأماكن الضيقة، كما يضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة