شركات المقاولات



المسؤولون خلال توقيع الاتفاقية.

المسؤولون خلال توقيع الاتفاقية.

أليك تدخل قطاع معالجة المياه في المنطقة

14/09/2021

كشفت شركة أليك للهندسة والمقاولات عن توقيع اتفاقية استراتيجية حصرية مع شركتي مات فيلتريشن تكنولوجيز ومات-كولينغ، المزودَين في مجال استزراع الأحياء المائية، واللتين تتخذان من النرويج مقرًا لهما، للتعاون في مجال استزراع الأسماك ومشروعات معالجة المياه وتنقيتها في الإمارات والسعودية.
ويسهم هذا التعاون في توفير حل عملي لعدد من المشروعات العملاقة المرتقبة في المنطقة، حيث ستتمحور جهود الأطراف حول دعم الأمن الغذائي من خلال تطوير مزارع للأسماك بالاستفادة من أنظمة الاستزراع المائي القائمة على إعادة التدوير على اليابسة التي توفرها شركة مات-كولينغ، والتي تم تصميمها خصيصًا لتوفير أكبر قدر ممكن من المياه النقية مع الحفاظ على بيئة صحية للأسماك.
وقال كيز تايلور، الرئيس التنفيذي لشركة أليك للهندسة والمقاولات: «تشكل شراكتنا مع مات فيلتريشن تكنولوجيز ومات-كولينغ خطوة استراتيجية تجمع خبرات كل الأطراف المتعاونة لتوفير حل فاعل بتكلفة معقولة، يمكن الاستفادة منه في مجال استزراع الأحياء المائية في ظل التحديات الدولية التي يواجهها هذا القطاع. وستسهم هذه الشراكة في تعزيز جهود المنطقة في تحقيق أهداف الاكتفاء الذاتي على المدى الطويل. كما نسعى أيضًا لتوسيع نطاق عملنا في المنطقة من خلال الاستفادة من الحلول التقنية المتنوعة التي توفرها شركة مات-كولينغ لإقامة مشاريع معالجة المياه قائمة على أنظمة التنقية الخاصة بها مستقبلاً.»
وتمتلك شركة مات-كولينغ خبرة تمتد لأكثر من عقد في مجال تصنيع معدات التنقية، وتتميز منتجاتها بسهولة تشغيلها وقدرتها على تحمّل ظروف الرطوبة العالية خلال أشهر الصيف في الشرق الأوسط.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة