قطاع العقارات



يقع برايم ريزيدنسي 3 في مجتمع الفرجان في دبي ويشتمل على 292 ستديو وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة.

يقع برايم ريزيدنسي 3 في مجتمع الفرجان في دبي ويشتمل على 292 ستديو وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة.

بريسكوت تطرح برايم ريزيدنسي 3

18/11/2021

أعلنت شركة بريسكوت للتطوير العقاري، إطلاق مشروعها السكني برايم ريزيدنسي 3، في منطقة الفرجان، أحد أبرز المواقع الواعدة في دبي.
يضم مشروع برايم ريزيدنسي 3، الذي تبلغ قيمته 140 مليون درهم (38 مليون دولار) 292 شقةً موزعةً على أبنية مكونة من طابق أرضي، ومرآب من مستويين لركن السيارات، و7 طوابق علوية، كما يقدّم مساحةً متعددة الاستخدامات تضمّ استوديوهات فسيحة بتصميم مُتقن وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة، بإطلالة خلابة على أفق دبي.
وحسب ما تؤكد بريسكوت، فإن الشقق العصرية المجهزة بالكامل وتعتمد على مبدأ المنازل الذكية توفر مفهومًا فريدًا يجمع بين المميزات العملية والمرافق الجذابة. تبدأ أسعار الشقق من 368 ألف درهم.
يضم المشروع مرافق تشمل حوض سباحة، ومسبحاً للأطفال، وصالة رياضية، وصالة للاجتماعات غير الرسمية. ويحتوي كل بناء على حديقة على السطح، مع مساحة مميزة للجلوس في الهواء الطلق.
ويمكن للمشترين والمستثمرين، الاستفادة من خطة الدفع والتسليم الحصرية التي تتضمن سداد دفعة أولى بقيمة 10 بالمائة، ودفعة أخرى بنفس القيمة بعد ثلاثة أشهر، ومن بعدها يتم السداد وفق أقساط ربع سنوية، بقيمة 5 بالمائة لمدة عام، ثم دفع 10 بالمائة من قيمة العقار عند التسليم، قبل تقسيط النصف الثاني من قيمة العقار بعد التسليم على مدى 3 سنوات.
يقول محمد شافي الرئيس التنفيذي للشركة: «لطالما ركّزنا جهودنا لتقديم أفضل تجارب المعيشة لعملائنا، إذ تلتزم جميع مشروعاتنا بتحقيق ثلاث ركائز شكّلت أساس نجاحنا، وتتمثّل في الجودة الاستثنائية والإطلالة الخلابة والامتيازات الفاخرة. وهذا ما ينعكس بشكل واضح في مشروعنا الجديد. كما نلتزم بتوفير معيشة فاخرة بأسعار معقولة تناسب الجميع.»
ويحظى المشروع بموقع استراتيجي، فهو يبعد عن أقرب محطة مترو مسافة 3 دقائق فقط، ويبعد مسافة 4 دقائق بالسيارة عن شارع الشيخ زايد، و13 دقيقة عن موقع إكسبو 2020 دبي، و25 دقيقة عن وسط مدينة دبي، ما يتيح وسيلةً سريعةً لربط الشقق السكنية بباقي أجزاء الإمارة .




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة