قطاع العقارات



ذا أفنيو... تتراوح مساحات الأراضي من 30 ألف إلى 55 ألف قدم مربع.

ذا أفنيو... تتراوح مساحات الأراضي من 30 ألف إلى 55 ألف قدم مربع.

طرح قطع أراضٍ تجارية للتملك الحر

18/11/2021

أعلنت دبي الجنوب للعقارات عن إطلاق مشروعها الجديد ذا أفنيو التي يتألف من عدد محدود من قطع الأراضي المطروحة بنظام التملك الحر والتي يمكن شراؤها وفق خطة دفع محددة ومن ثم تطويرها للاستخدام التجاري.
ويأتي هذا الإطلاق في أعقاب التطور الهائل في دبي الجنوب، بالإضافة إلى إنجاز عمليات البيع الناجحة للعديد من مشاريع التملك الحر، فضلا عن مبيعات قطع الأراضي للأغراض السكنية في المنطقة السكنية التي أطلقتها الشركة في وقت سابق.
وتتنوع المساحات المتاحة في ذا أفنيو وتتراوح قطع الأراضي من 30 إلى 55 ألف قدم مربع، بينما تتراوح المساحات المبنية من 50 إلى 90 ألف قدم مربع بأسعار تنافسية متميزة مقارنة بالأسعار السائدة في السوق وتبدأ من 250 درهمًا (68 دولار) للقدم المربع الواحد على أساس المساحة المبنية.
وستقدم دبي الجنوب للعقارات أيضًا خطة سداد تصل إلى ثلاث سنوات. وسيستفيد المستثمرون المهتمون من نظام الترخيص المزدوج، حيث يمكنهم الحصول على جميع التراخيص المطلوبة مباشرة من المنطقة الحرة في دبي الجنوب، ما يترتب على ذلك توفير الوقت، وحصولهم على الكثير من التسهيلات.
وسيستفيد مشترو الأراضي أيضًا من الموقع الاستراتيجي للقطع التي تطرحها دبي الجنوب، حيث سيتم ربطها بمحطة المترو التي سيتم بناؤها في المنطقة، إضافة إلى قربها من موقع اكسبو 2020 دبي الذي يقع على امتداد الشارع ذاته، ومطار آل مكتوم الدولي الذي سيكون أكبر مطار في العالم عند اكتماله، إضافة إلى مبنى الطيران الخاص في دبي الجنوب والذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة