قطاع العقارات



عزيزي تطرح ثلاثة مبانٍ جديدة مكونة من 14 طابقًا.

عزيزي تطرح ثلاثة مبانٍ جديدة مكونة من 14 طابقًا.

عزيزي تطرح مبانٍ جديدة في ريفيرا

18/11/2021

أعلنت شركة عزيزي الواقع مقرها في دولة الإمارات عن إطلاق 3 مبانٍ سكنية جديدة تطل على ضفاف البحيرة الكريستالية الاصطناعية التي تم الإعلان عنها حديثًا والبالغة مساحتها 2.7 كيلومتر في مشروعها ريفيرا، المجمع السكني والتجاري المستوحى من البيئة المتوسطية الفرنسية في مدينة محمد بن راشد.
وتعد المباني الجديدة أحدث إضافة إلى مشروع ريفيرا، وتشتمل على 252 استوديو، و84 شقة من غرفة واحدة، و84 شقة من غرفتين، و19 مساحة للتجزئة ليصل الإجمالي إلى 439 وحدة.
ويحتوي كل مبنى على مسبح ومناطق مناظر طبيعية وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة للشواء وملعب للأطفال وملاعب ومساحة لممارسة اليوغا، بينما سيضم المجمع عمومًا العديد من ملاعب كرة السلة والتنس ومضمارًا طويلاً لممارسة رياضات الجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «يعتبر الإعلان عن البحيرة البلورية تغييرًا جذريًا لمشروع ريفيرا، لاسيما وأنه كان أحد أكثر المشاريع جاذبية بين المستثمرين المحليين والدوليين قبل إنشاء هذه البحيرة الضخمة المناسبة للسباحة. وبعد الإعلان، كان يتعين علينا إطلاق ثلاثة مبانٍ إضافية لمواكبة الطلب المتنامي.»
وفي بين مشاريعها الأخرى، أعلنت عزيزي عن إنجاز 80 بالمائة من بيرتون، مشروعها السكني الذي يتميز بخاصية الربط الاستثنائي في قلب الفرجان التي تعد منطقة النمو الناشئة بدبي.
وتخطط الشركة لإنجاز المبنى المكون من 245 وحدة، تتراوح بين 190 استوديو، و 41 شقة من غرفة واحدة، و 14 شقة من غرفتين، إضافة إلى 16 وحدة بنتهاوس رائعة، في الربع الأخير من العام الجاري2021..
واكتمل حاليًا هيكل بيرتون تمامًا، مع وصول أعمال الطابوق والتكسية الداخلية إلى 99 بالمائة. وكشفت عزيزي عن تحقيق معدل إنجاز المرحلة الثانية من الأعمال الميكانيكية والكهربائية وتمديدات الصرف الصحي بنسبة 47 بالمائة، كما وصلت أعمال الواجهات والتكسية الخارجية إلى 78 بالمائة و 75 بالمائة على التوالي، بينما بلغت نسبة إنجاز أعمال المصاعد 96 بالمائة، والانتهاء التام من أعمال التشطيبات والأشغال الخارجية بسرعة.
يجمع بيرتون بين الحرفية البارعة والفن الداخلي مع المنازل المفروشة بأناقة والأرضيات الخشبية عالية الجودة والديكور، وفق أحدث الطرز والمساحات الرحبة، كما تقول الشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة