شركات المقاولات



الضي... صممت البيوت على الطراز العمراني لمنطقة منطقة البحر المتوسط، مع تشطيبات عصرية فاخرة.

الضي... صممت البيوت على الطراز العمراني لمنطقة منطقة البحر المتوسط، مع تشطيبات عصرية فاخرة.

بلووم تعين المقاول الرئيسي لمشروع الضي

18/11/2021

أعلنت شركة بلووم القابضة، تعيين شركة الإمارات المساندة مالتورو مقاولاً رئيسيًا لمشروع الضي الذي سيضيف 181 وحدة تاون هاوس تتألف من غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف نوم ضمن المخطط الرئيسي حدائق بلووم في أبوظبي.
يقع المشروع على كورنيش القرم الشرقي في مدينة أبوظبي، على مقربة من المعالم والوجهات الرئيسية، وسيضيف 181 وحدة تاون هاوس إلى جانب مجموعة الفلل والتاون هاوس الموجودة في حدائق بلووم والتي تضم 457 وحدة.
وتتسم كل هذه الوحدات بتصاميم مستوحاة من التصميم العمراني في منطقة البحر المتوسط، وتشطيبات عصرية فاخرة.
وتقول بلووم بأن عمليات البناء تحرز تقدمًا ملحوظًا مع إنجاز أعمال الأساسات والأعمال الإنشائية التمهيدية. وقد صمم المشروع ليكون أحد المجتمعات السكنية الحصرية في واحدة من أرقى المناطق في مدينة أبوظبي بالقرب من أهم الوجهات والمعالم، بما في ذلك منتزه خليفة ومدينة زايد الرياضية وجامع الشيخ زايد الكبير.
يقول كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: «إن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتورو خطوة بارزة ضمن خطة إنجازاتنا للعام 2021. ونحن نلتزم في بلووم القابضة باختيار الشركاء المثاليين للانضمام إلى رحلتنا ومشاركة أهدافنا الرامية إلى تقديم ما يحتاجه السوق من وحدات سكنية في بيئة تجمع بين ريادة التصميم ومعايير الجودة بأسعار مناسبة».
ويضيف: «بالنظر إلى السجل الحافل لشركة الامارات المساندة مالتورو،  فإننا على ثقة من أننا سوف نقدم وحدات تاون هاوس متميزة في مجتمع حيوي متعدد الاستخدامات، الأمر الذي سيساهم في نمو وتطوير سوق العقارات في أبوظبي، وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية، ورفع مستوى معيشة السكان».
وحسب ما يقول واكيم، فإنه ستتاح الفرص للمقيمين في الضي الاستفادة من المرافق المتطورة التي تشمل خدمات أمن على مدار الساعة، ومناطق ترفيهية خضراء، ونادي اجتماعي، وبرك سباحة، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومنافذ للمأكولات والمشروبات، ومصليات، وصالة للأبعاب مزودة بأحدث التجهيزات، ومحلات، ومعاهد تعليمية مثل برايتون كوليدج أبوظبي,
وحول الفوز بهذا العقد، يقول محمد سليمان المدير العام لشركة الإمارات المساندة مالتورو: «فخورون جدًا بالتعاون مع بلووم القابضة والتي تعد شهادة على خبرتنا في بناء مشاريع سكنية مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.»
 نحرص على تنفيذ كل مشروع من مشاريعنا وفقًا لمعايير عالية، ونحن على ثقة من أننا سوف نقدم الأفضل لمشروع الضي لنساهم في تعزيز مكانة بلووم القابضة كمطور عقاري رائد في الدولة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة