التصميم الداخلي



مشكاة نور... فخامة ورقي.

مشكاة نور... فخامة ورقي.

الجديد في التصميم الداخلي

18/11/2021

مجموعة مورانو للإضاءة تستلهم تصاميمها من الثقافة الشرق أوسطية
تعد مجموعة نور - كوليزيون إسكلوزيفا من دي ماجو إليومنيزيون ايطاليا انعكاسًا مبهرًا للإضاءة مستلهم  من الثقافة الشرق أوسطية.
تشتمل المجموعة على مصابيح جدارية زجاجية ومعدنية (صممت أحدهم للاستخدام الخارجي)، ومشكاة، ومصباح للسقف، ومصباح مدلى، ومصباح متعدد الاستخدام يمكن تركيبه مع لمبات أو حتى شموع.
تتوافق مجموعة نور مع تقاليد المورانو التقليدية، وتعكس مجموعة متوازنة من الأنماط المختلفة التي تم تصنيعها لتتحول إلى قطع إضاءة متميزة مما يعزز الهوية القوية المصنعة على يد الفنانين الرواد في مورانو، كما يقول المتحدث باسم الشركة.
وقد طرحت مجموعة نور من خلال التعاون مع ستديو أتش آند أيه أسوشياتي لخلق مجموعة راقية من تجهيزات الإنارة تناسب الديكورات الداخلية السكنية الراقية. وتشهد المجموعة رواجًا كبيرًا بفضل مظهرها الأنيق العصري، حيث لفتت الأنظار عندما تم تضمينها في كالتوج الشركة العام.
«تتناغم الأنماط المعدنية مع الزجاج الفني لإظهار الفخامة الجمالية بدون المساس بالخصائص الوظيفية للإنارة نفسها وهي الغرض الحقيقي من هذه المجموعة،» كما يختتم.

كوريان توسع خياراتها من مجموعة الأسطح الصلبة
طرحت كوريان مجموعة جمالية جديدة تشتمل على ثمانية ألوان جديدة لمجموعة الأسطح الصلبة من كوريان للمساحات الداخلية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
تضم المجموعة لونين جديدين تحت اسم كارارا (كارارا كريما وكارارا لينو)، وأربعة ألوان أرتيستا (أرتيستا بيج وأرتيستا دات، وأرتيستا جراي، وأرتيستا كانفاه)، بينما تستكمل سباركلينج جرانيتا، وساند ستورم المجموعة.
وتشتمل تشكيلة الألوان لأسطح كوريان الصلبة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على 98 خيارًا، وتندرج تحت 15 سلسلة عائلية. وتشتمل الألوان الأربعة من أرتيستاتا على محتويات معاد تدويرها.
وتضم المجموعة الكاملة من ألوان كوريان في المنطقة 17 لونًا مع محتويات معاد تدويرها.
«ترتقي كارارا، وأرتيستا، وسباركلينج جرانيتا، وساند ستورم بتصميماتها إلى اتجاهات جديدة وتضمن الأداء المتميز والمستوى الجمالي العالي، حيث توفر حلولا جديدة لجميع المتخصصين في التصميم الداخلي والأثاث،» كما يقول متحدث باسم كوريان.
وحول المجموعة الجديدة يقول بأن كارارا مستلهمة من حجر الرخام مع الشعيرات التي تضفي مظهرًا دافئًا وعصريًا يتميز بالكلاسيكية والحداثة في نفس الوقت.
أما أرتيستا فتشتمل على شعيرات في أرضيات محايدة الألوان تساعد على خلق تأثيرات خالدة ومعاصرة. بينما تتكون سباركلينج جرانيتا من جزيئات ذات تأثير مبهر على سطح أبيض يعكس الطاقة والعمق البصري.
وأخيرًا، تتميز ستاند ستورم بالديناميكية في التصميم مع إلتواءات يتمازج فيها اللون الأبيض مع العناصر اللونية.

بولون تطرح مجموعة جديدة لمصمم شهير
كشفت شركة التصميم السويدية المعروفة بولون عن مجموعة جديدة للارضيات مستلهمة من اليابان، من تصميم المعمارية والمصممة الشهيرة باتريشيا أوركيولا .
بولون من باتريشيا أوركيولا مجموعة تصميم راقية مستلهمة من تقنيات الخياطة اليابانية ساشيكون، والتي تجمع بين الألوان الناعمة، والأناقة البسيطة، وتفاصيل الخياطة، والأنماط ذات الرقع
«أثناء العمل في المجموعة، وجدت باتريشيا تشابه بين تقنيات النسيج لأرضيات بولون، والتقاليد اليابانية ساشيكون. ومن خلال التطوير والتجربة وجمع بولون مع ساشيكون، ظهرت الألوان والأنماط والتصميمات بشكل طبيعي،» كما يقول متحدث باسم بولون.
تتكون مجموعة بولون من باتريشيا أوركيولا من تصميم واحد يتوفر بأربعة ألوان، الرمادي، والبيج مع التفاصيل الزرقاء، واللون الوردي الطيني، والأخضر الهادئ. وتتوفر الأرضيات في رول مصنوعة في السويد وتحتوي على مادة معاد تدويرها يسهل صيانتها، فضلا عن تصنيف الأداء العالمي 33 هيفي التجاري، وضمان 15 سنة.
المجموعة تناسب المكاتب، والفنادق، والمساحات الأخرى مع شكل ثلاثي الأبعاد يضيف الأناقة على أي ديكور خارجي، كما يقول.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة