قطاع العقارات



سيتم تسليم بنينسولا 2 على مراحل على مدى الخمس إلى السبع سنوات القادمة.

سيتم تسليم بنينسولا 2 على مراحل على مدى الخمس إلى السبع سنوات القادمة.

سيلكت تطرح برجًا في الخليج التجاري

20/12/2021



أعلنت مجموعة سيلكت جروب - المطور الرائد للعقارات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن طرح برج بنينسولا 2 الواقع في الخليج التجاري في دبي.
ويأتي ذلك بعد المبيعات الهائلة لبرج بنينسولا وان الذي يعد جزءًا من المخطط الرئيسي الذي يشتمل على وحدات سكنية، وتجزئة، ومرافق مجتمعية وترفيهية.
وحسب ما تقول الشركة المطورة فإن بنينسولا 2 يوفر أرقى مستويات الحياة على الواجهة البحرية مع مجموعة متميزة من الوحدات السكنية والتجارية بإطلالات رائعة على برج خليفة، المعلم المعماري الشهير في داون تاون، فضلا عن قناة دبي المائية.
ويوفر البرج للمقيمين تشكيلة من المرافق المتنوعة التي تحيط بهم بفضل المجمع القريب الواقع على مساحة 66 ألف قدم مربع.
ويعد بنينسولا مشروعًا راقيًا  يضم مقاهٍ ومطاعم على الواجهة البحرية، بالإضافة إلى الصالونات ومحلات الحلاقة، والصيدلية، ووحدات التجزئة القريبة من الوحدات السكنية.
من المقرر استكمال العمل في بنينسولا 2 في الربع الأخير من 2024، وسيشكل أول جزء من نظام بيئي يقع في قلب الخليج التجاري في دبي. وستتراوح وحدات هذا البرج من ستديو، إلى غرفة نوم واحدة، وغرفتين بالقرب من المجمع التجاري.
سيتم تسليم مشروع بنينسولا على مراحل على مدى الخمس إلى السبع سنوات القادمة، وسيشتمل على تسعة مشاريع ما بين أبراج عالية الارتفاع إلى فلل منخفضة الارتفاع تطل على الواجهة البحرية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة