قطاع العقارات



فيدا رزيدنسز 3... من المقرر بدء الأعمال الإنشائية في الربع الثاني من 2022.

فيدا رزيدنسز 3... من المقرر بدء الأعمال الإنشائية في الربع الثاني من 2022.

أرادَ تعلن عن مشاريع رئيسية في الجادة

20/12/2021

أطلقت إعمار للضيافة التابعة لمجموعة إعمار العقارية وبالتعاون مع شركة أرادَ شركة التطوير العقاري أول شقق سكنية فندقية فاخرة في إمارة الشارقة تحت إدارة علامة الضيافة  فيدا رزيدنسز 3 ضمن مشروع الجادة في الشارقة.
تعد الجادة وجهة تحولية تمتد على مساحة 24 مليون قدم مربع في الشارقة الجديدة.
مشروع فيدا رزيدنسز تملكه وتطوره شركة أرادَ، وتديره شركة فيدا للمنتجعات والفنادق. يتكون المشروع من شقق سكنية تحتوي على غرف نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، ووحدة بنتهاوس ستضاف إلى محفظة فيدا المبهرة التي تشمل التي تضمّ فيدا تلال الإمارات، وفيدا وسط المدينة، ومنزلاً وسط المدينة، وفيدا منتجع شاطئ أم القيوين الذي تم افتتاحه حديثًا.
ويضمّ المبنى الثالث من فيدا رزيدنسز الجادة 149 شقة ذكيّة فاخرة، مفروشة بالكامل وفق أحدث التصاميم والديكورات بواسطة علامة فيدا، والتي تمتاز بذوقها الرفيع وتصاميمها العصرية وجودتها المميّزة.
ويمكن للمشترين الإقامة في الوحدات السكنية أو تأجيرها مباشرة أو إعادة تأجير الوحدات للفندق والحصول على عائد استثماري مميز.
يقع المبنى السكني بجوار فندق فيدا الجادة ضمن حي نسيج، حي المبدعين الجديد في الشارقة، والذي يضم بدوره متحفًا مصممًا وفق أعلى المعايير العالمية وركنًا مخصّصًا للمصممين والمبدعين.
سوف تبدأ الأعمال الإنشائية في فيدا رزيدنسز الجادة وفندق فيدا الجادة المجاور لها خلال الربع الثاني من عام 2022، حيث يتوقّع إنهاؤها بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2023.
من ناحية أخرى، وفي إطار مشاركتها في فعالية معرض سيتي سكيب غلوبال الذي أقيم في دبي العام الماضي، طرحت أرادَ عمليات البيع لثلاثة مشاريع جديدة وهي ذا غيت، وبوليفارد 3، وسكون 4، في الجادة، حيث عرضت مشروعها مسار الذي يحتوي على ثماني مناطق مسورة.
يتكون مشروع ذا غيت من مبنيين قرب المدخل الرئيسي للجادة. وقد تمت المباشرة ببيع 120 شقة فاخرة على الخارطة ضمن مباني ذا غيت على خيارات متنوعة من غرفة نوم وغرفتين وثلاث غرف نوم.
يتم تجهيز جميع الوحدات السكنية في ذا غيت بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية، وتضم العديد من الشقق «حدائق شتوية» تمثل مفهومًا تصميميًا جديدًا ومعاصرًا يضفي رحابة على مساحة المعيشة الممتدة نحو الشرفة.
كما يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى المساحات الخضراء الرحبة من جميع الشقق مع منطقة للعب ومسبح ونادي لياقة خارجي ومسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية، كما يقولأحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة أرادَ.
وستتم المباشرة بالأعمال الإنشائية في ذا غيت خلال الربع الأول من عام 2022، حيث يتوقع تسليم أول باقة من المنازل بحلول نهاية 2023.
أما بالنسبة للبوليفارد، فقد أشار أنها تمثل الثالث والأخير من مجمّع ذا بوليفارد، الذي يقدم تجربة معيشة عصرية جديدة في قلب المخطط الرئيسي للجادة. ويضم المجمّع السكني المكون من تسعة طوابق 171 شقة من استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، وتقع على شارع الجادة الرئيسي.
وقد تمت المباشرة بالأعمال الإنشائية في مجمّع ذا بوليفارد 3، ومن المتوقع الانتهاء من جميع الوحدات بحلول نهاية 2022.
كما أطلق الشركة أيضًا شقق سُكون ضمن نسيج دستركت، حي المبدعين الجديد في الجادة. ويضم المجمّع السكني الفاخر 118 منزلا ذكيًا على مقربة من الحدائق الخضراء الرحبة.
وستبدأ الأعمال الإنشائية في سُكون 4 خلال الربع الأول من عام 2022، حيث من المتوقع انتهاؤها بحلول نهاية 2023، كما يضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة