الحديد الصلب



أعضاء مجموعة عمل الحديد والصلب في اجتماعهم الأول.

أعضاء مجموعة عمل الحديد والصلب في اجتماعهم الأول.

تأسيس مجموعة الحديد والصلب في دبي

19/07/2022

تم الإعلان عن مجموعة عمل جديدة في دولة الإمارات العربية بهدف تعزيز تنافسية شركات الحديد والصلب ودعم القطاع وتحقيق النمو.
تأسست مجموعة عمل الحديد والصلب، إحدى مجموعات الأعمال الجديدة العاملة تحت مظلة غرفة تجارة دبي لتوفر منصة فعالة لشركات الحديد والصلب، ومواجهة التحديات المشتركة، وتعزيز تنافسية القطاع.
واجتمع أعضاء مجموعة العمل الجديدة مؤخرًا برئاسة بهارات بهاتيا- الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة كونارس وهي ثاني أكبر شركة قطاع خاص مصنعة للحديد والصلب في منطقة الخليج- مع غرفة تجارة دبي، في مقر الغرفة لبحث فرص دعم صناعة الحديد والصلب، وتعزيز السوق في دبي والإمارات الشمالية، وتلبية احتياجات الطلب المحلي والإقليمي، وتحقيق التوازن بين العرض والطلب.
«سوف تتركز جهودنا على دعوة المجتمعات التجارية للتعاون ودعم السوق المحلية لتلبية احتياجات التجار. إن هدفنا هو تطوير علاقة إيجابية بين المصنعين والتجار، بما يعود بالنفع على الاقتصاد،» كما قال بهاتيا.
وأضاف أن المجموعة سوف تشارك رؤياها حول صناعة الحديد والصلب مع تناول العديد من الموضوعات الهامة ذات الصلة مثل استيراد حديد التسليح، واتجاهات السوق، وتكلفة المنتجات، وترويج المنتجات المحلية، ومساعدة الأعضاء على التواصل مع الهيئات المعنية.
تتعاون غرفة تجارة دبي مع مختلف مجموعات العمل والمجالس المختصة التي تعمل تحت مظلتها لمواجهة التحديات المشتركة، ومشاركة التوصيات، بما يسهم في تعزيز عمل الشركات، ومساعدتها على اقتناص فرص النمو العالمية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة