أخبار الإمارات



سيتم بناء خمسة مبانٍ سكنية في غروف ديستركت.

سيتم بناء خمسة مبانٍ سكنية في غروف ديستركت.

الدار تطرح وحدات سكنية جديدة في غروف ديستركت

19/07/2022

أعلنت الدار العقارية عن إطلاق وحدات سكنية ضمن مشروع غروف ديستركت، المشروع السكني الجديد والمتميز الذي يوفر لسكانه أسلوب حياة راقي في قلب المنطقة الثقافية لجزيرة السعديات في أبوظبي.
ويقع مشروع غروف ديستركت الجديد ضمن المجــــــمـع التطــــويـري المتكـــــامـــل سعــــديات غروف، وتتميز الشقق بإطلالاتها على الواجهة المائيـة، وأيضــًا علـــى ثلاثة من المعالم البارزة التي تحتضنها الجزيرة؛ وهي متحف زايد الوطني ومتحف اللوفر أبوظبي وجوجنهايم أبوظبي.
ويشمل المخطط الرئيسي للمشروع 612 شقة سكنية في خمسة مبانٍ ضمن ثلاثة مناطق تعكس مفاهيم الفخامة، وأسلوب الحياة، والعمران، كما ذكرت شركة الدار.
وتتنوع خيارات الشقق السكنية في المشروع الجديد بين استوديو وغرفة نوم وغرفتي نوم، وهي متاحة للتملك لجميع الجنسيات. وتشهد المرحلة الأولى من المشروع، الذي سيُسلَّم على عدة مراحل، إطلاق أول مبنى غروف ميوزيم ?يوز، الذي يضمّ 102 شقة ضمن المنطقة التي تعكس مفهوم أسلوب الحياة.
وتعليقًا على إطلاق غروف ديستركت، قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «يُعدّ غروف ديستركت أحدث المجمّعات السكنية لشركة الدار في سعديات غروف، الذي يأتي استكمالاً للإطلاق الناجح لمجمع اللوفر أبوظبي ريزيدنسز السكني الفاخر. ومن المقرر أن يُضفي المشروع الجديد المزيد من الحيوية على نمط الحياة العصري الذي تتميز به الجزيرة. وستستقطب الوجهة الجديدة السكان الباحثين عن مجتمع حيوي يحتفي بالفن والثقافة والتجزئة والترفيه بجميع أنواعها وأشكالها.»
صُممت وحدات مشروع غروف ديستركت وفق أعلى معايير الاستدامة، مع استهداف المباني السكنية للحصول على تقييم بدرجة لؤلؤتين من برنامج استدامة، والتقييم الفضي في نظام الريادة في الطاقة والتصميمات البيئية (ليد).
انطلقت العمليات الإنشائية للمشروع في وقت سابق من هذا العام، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في الربع الثاني من عام 2025.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة