الأحدث في الاسواق



تتميز Fibre 12 EC-B 300 بذراع رفع 70 مترًا، وقدرة رفع عند رأس الذراع تبلغ 3250 كلغ، أما بالنسبة لرافعات EC-B12 270 فيبلغ طول الذراع 70 مترًا مع قدرة رفع عند رأس الذراع 2850 كلغ.

تتميز Fibre 12 EC-B 300 بذراع رفع 70 مترًا، وقدرة رفع عند رأس الذراع تبلغ 3250 كلغ، أما بالنسبة لرافعات EC-B12 270 فيبلغ طول الذراع 70 مترًا مع قدرة رفع عند رأس الذراع 2850 كلغ.

ليبهير تعزز مجموعتها من الرافعات بسطح مستوي

18/08/2022

 قامت شركة ليبهير التي تعد إحدى أكبر شركات لتصنيع معدات البناء في العالم بتوسيع مجموعتها من الرافعات بسطح مستوي مع طرح موديلين هما Fibre  12 EC-B 300 و270 EC-B12.
وتوصف الماكينتان بأنهما مثاليين لمواقع العمل التي تحتاج إلى رافعات ثقيلة وتلبي كافة الاحتياجات الأساسية اللازمة من أسطول الرافعات الحديثة. وتوفر الرافعتان الجديدتان من مجموعة EC-B بالأسطح المستوية مزايا مبهرة فيما يتعلق بالتركيب والنقل والتشغيل.
«تشتمل Fibre 12 EC-B 300 على حبل ليبهير من الألياف، ومن ثم توفر أداءً أفضل يماثل الرافعات بحبال من الصلب. ويتميز حبل ليبهير بطول عمره وهو ما يعني عدم الحاجة إلى تغييره بشكل متكرر،» كما يقول متحدث باسم الشركة الواقع مقرها في ألمانيا. «هذا يجعل عملية التشغيل أكثر اقتصادية ويساعد على زيادة وفرة الرافعة. تتميز Fibre 12 EC-B 300 بذراع رفع 70 مترًا، وقدرة رفع عند رأس الذراع تبلغ 3250 كلغ.»
أما بالنسبة لرافعات 12 EC-B 270 فيبلغ طول الذراع 70 مترًا مع قدرة رفع عند رأس الذراع 2850 كلغ. وتساعد وحدات الرفع القوية وعمليات التشغيل على مسارين على تعزيز كفاءة الماكينتين، كما يضيف.
سوف تكون الرافعات الجديدة بديلة لرافعات ليبهير EC-B 250  و EC-B Fibre 278.
وحسب ما يقول المتحدث باسم الشركة، فإنه تم تصميم رافعة EC-B القوية ذات السطح المستي لعمليات النقل والتركيب البسيطة، وهو ما يحقق مزايا كبيرة من حيث التكلفة في نشاط التأجير. ويمكن تحميل الذراع العكسي، ومنصة التدوير، وقطاعات ذراع الرفع لموقع العمل في أربع وحدات نقل فقط بسبب نظام التكديس الذكي، كما يقول. وهذا يساهم أيضًا في خفض انبعاثات الغازات الدفيئة. «يمكن تركيب ذراع الرفع بمنصة التدوير بسهولة وأمان. ويتحقق ذلك من خلال موصلات ليبهيــر سريعة الفــــك والمجــــربة بنجاح مع الزمــــن. وعلى حسب متطلبات الموقع، يمكن تمديد أو تقصير الذراع في مقاطع بطول 2.5 مترًا.»
يتميز الموديلان بنظام قطر 290 HC 21 بقياس 2.1 X 2.1 مترًا، وهو الخيار المثالي من حيث الأداء والاقتصادية، حيث تساعد على تعزيز الحد الأقصى لارتفاع الخطاف عند 71.5 مترًا، حسب ما يشير المتحدث باسم الشركة.
ويواصل: «لضمان تشغيل آمن للرافعة، من الضروري أن يكون لدى المشغل إمكانية رؤية للرافعة والموقع في جميع الأوقات. وتشتمل مقصورة LiCAB على ميزة التحكم الإيرجوناميكي والنوافذ الزجاجية الواسعة التي توفر رؤية مثالية.
كما تشتمل المقصورة أيضًا على شاشة مطورة حديثًا 12 بوصة مع نظام تحكم خاص. ويوفر نظام The RowerCraneOperating للمشغلين ومهندسي التركيب قوائم خاصة ومجموعة واسعة من اللغات ووحدات مقاسات سهلة الفهم.
«بالإضافة إلى ذلك، فإن أنظمة المساعدة الذكية مثل Load Plus (زيادة حتى 20 بالمائة في قدرة الرفع)، ومايكروموف، ونظام الحد من نطاق التشغيل على دعم المشغل وتمكينه من رفع الحمولات بأمان.»
تتناسب الرافعتان Fibre 12 EC-B 300 و12 EC-B 270 مع سلسلة الرافعات ذات الأسطح المستوية بسبب أدائهم القوي ومرونتهما واقتصاديتهما. وتلبي رافعات EC-B جميع الاحتياجات، بدءًا من الأعمال الصغيرة في المدينة إلى المهام الضخمة التي تتطلب خبرة واسعة، وتغطي مجموعة واسعة من العمليات. وبسبب تصميمها وتعدد موديلاتها، فإن الرافعات ذات السطح المستوي يمكن أن تعمل في المواقع الضيقة بدون أي مشكلات، كما يختتم حديثه.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة