الأحدث في الاسواق



يتم تركيب وحدة التصريف الرأسية بواسطة سباك مدرب في حوالي 15 دقيقة فقط.

يتم تركيب وحدة التصريف الرأسية بواسطة سباك مدرب في حوالي 15 دقيقة فقط.

أنظمة سيفون موفرة للمساحة من جيبريت

27/09/2022

تؤكد جيبريت - الشركة السويسرية الرائدة في توفير حلول الصرف الصحي- بأن منتجاتها من أحواض غسيل جيبريت ون (Geberit One) تشتمل على أنظمة تصريف موفرة للمساحات تساعد على الحد من تجمع المياه.
وبفضل سيفون جيبريت كلو الجديد (Geberit Clou) فإنه أمكن تحرير المساحة التي كانت عادة تحتلها المصيدة الواقعة تحت حوض الغسيل.
«خلال تطوير منتج جيبريت ون (Geberit One) حرصنا على بحث كيفية تركيب المصايد بطريقة تساعد على توفير المساحة،» كما يوضح سبستيان كينج، مدير المنتجات الدولية في مجموعة جيبريت في مكتبها في سويسرا. «مع أخذ ذلك في الاعتبار، تم تجهيز جميع أحواض غسيل جيبريت ون (Geberit One) بأنظمة تصريف موفرة للمساحة والتي يمكن أن تعمل أفقيًا ورأسيًا.»
ومن أهم مزايا أنظمة التصريف من جيبريت هو أن تصميمها المبتكر يعني عدم الحاجة إلى تركيب مصايد تحت الأحواض. ويرجع ذلك إلى أن الأنابيب والمصيدة موجهة بالقرب من السيراميك والجدران. وهذه هي الحالة على أحواض غسيل جيبريت ون (Geberit One) بالمصارف الأفقية والرأسية ومقاس قياسي يبلغ 48 سم، وكذلك على أحواض جيبريت آيكون الجديدة (Geberit iCon).
تتميز هذه الأنظمة بسهولة وسرعة التركيب كما هو معتاد مع وحدة تصريف أفقية يمكن تركيبها الآن بشكل أسرع عن ذي قبل، كما يؤكد كينج. وقد تم توجيه وحدة التصريف الأفقية لحوض الغسيل على الحافة الخلفية للحوض ومخفية بغطاء مغناطيسي.
 وبفضل موقعها في الخلف، فإن وحدة التصريف لا تكون في مواجهة تدفق المياه بشكل مباشر. وتتميز الوحدة بتصميم صغير يساعد على توجيهها بامتداد الجدار، ومن ثم توفير المساحة.
وفيما يتعلق بوحدة التصريف الأفقية، فإنه يتم تركيب التكنولوجيا «أي الوحدة نفسها» بشكل مسبق على تجهيزات السيراميك، ومن ثم توفير الوقت خلال التركيب. ويمكن لأي سباك مدرب إنجاز أعمال التركيب في حوالي 10 دقائق، كما يقول.
تتوفر أحواض غسيل جيبريت ون (Geberit One) بقياسات 48 سم مع وحدات تصريف رأسية. ويندمج غطاء وحدة التصريف بشكل رائع مع التصميم الهندسي للحوض. وبفضل كرسي الصمام الصغير، فإن تصميم الوحدة يوفر المساحة أيضًا عند التركيب.
يعتبر نظام كلو وحدة للتصريف والتدفق الفائض ويتم اخفاؤه وراء أو تحت حوض الغسيل ويستخدم في عمليات التدفق الزائد، بحيث لا تكون هناك حاجة لفتحة التدفق الزائد، مما يسمح بسطح مغطى على الحوض.
أما وحدة التصريف الرأسية والتي تشتمل على مجموعة تركيب كاملة، فإنه يمكن تركيبها بواسطة سباك مدرب في حوالي 15 دقيقة فقط.
تعمل مجموعة جيبريت في الأسواق العالمية، وهي شركة أوروبية رائدة في مجال منتجات الصرف الصحي. تحظى الشركة بتواجد محلي راسخ في معظم الدول الأوروبية، حيث توفر خدمات ذات قيمة مضافة فيما يتعلق بتكنولوجيا الصرف الصحي، وسيراميك الحمامات. تشتمل شبكة الإنتاج على 26 مصنعًا، أربع منها في الخارج.  




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة