الأخبار الحية

ديار المحرق تشارك بمعرض سيتي سكيب

07/09/2017

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال 2017، المقرر انعقاده بتاريخ 11 حتى 13 سبتمبر 2017، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة.
وللمرة العاشرة على التوالي، ستعرض ديار المحرق مخططها الرئيس تحت مظلة مجلس التنمية الاقتصادية، إذ قام المجلس بدعوة مجموعة من أبرز شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين إلى المشاركة في معرض سيتي سكيب جلوبال 2017.
ومن المتوقع أن يستقطب معرض سكيب جلوبال 2017، بنسخته السادسة عشرة، ما يزيد عن 30000 من الزوار وكبار الشخصيات القادمين من أكثر من 80 دولة. وسيشارك بالمعرض أكثر من 150 جهة عارضة مع حوالي 1150 شخصية من منتسبيها، مما يعكس المكانة الريادية التي يشغلها المعرض بوصفه أكبر المعارض العقارية وأكثرها تميزًا وتأثيرًا في منطقة الشرق الأوسط. وفي ضوء مشاركتها السنوية الفاعلة في معرض سيتي سكيب جلوبال، ستشغل ديار المحرق جناحا ذا موقع متميز في مصاف شركات التطوير العقاري الدولية والإقليمية. ومن المترقب أن يستقبل جناح ديار المحرق خلال 3 أيام المعرض، العديد من الزائرين والمطورين العقاريين للاطلاع على مشاريع ديار المحرق الاستثمارية الاستثنائية.
وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلا: «يسعدنا جدًا في ديار المحرق أن نكون ضمن المشاركين بمعرض سيتي سكيب جلوبال، الذي يحتل مكانة مميزة في قطاع التطوير العقاري العالمي، وتسليط الضوء على مشاريعنا العقارية الرائدة. وتستعرض الإحصاءات الاقبال الكبير وكثرة صفقات الشراء التي تمت في معرض سيتي سكيب جلوبال خلال العام الماضي إلى جانب النمو المتصاعد الذي يشهده المعرض. وإننا نعتز بمواصلة هذه المشاركة بالمعرض في نسخته الجديدة هذا العام وأن نكون جنبا إلى جنب مع شركات التطوير العقاري وكبار المستثمرين والزوار».
وأضاف الدكتور ماهر الشاعر بقوله: «إننا على استعداد تام لاستقبال الزوار كافة في منصتنا وعرض مختلف الفرص الاستثمارية المجزية التي تقدمها ديار المحرق بمخططها الرئيس. ونؤمن بأهمية مشاركتنا هذه لتحقيق المزيد من النجاحات بتسليط الضوء على مشاريعنا ذات الطبيعة التجارية وجذب المزيد من الاهتمام نحوها».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة