الأخبار الحية

معرض الخليج للبناء يستعد لعرض سخان ماء يعمل بالطاقة الشمسية

10/04/2018

تستعد شركة فوكاس سولار تريدينغ، إحدى الشركات التابعة لفوكاس المجموعة، لإطلاق سخان ماء يعمل بالطاقة الشمسية عالي التقنية خلال مشاركتها المرتقبة في فعاليات معرض الخليج للبناء الشهر الجاري.

يقام معرض الخليج للبناء تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، في الفترة من 24 إلى 26 أبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويأتي إطلاق سخان الماء الشمسي في الوقت المناسب، في ظل ما يشهده السوق من بحث نشط عن المنتجات التي تدعم توجه هيئة الكهرباء والماء نحو استخدام الطاقة المتجددة والنظيفة في مملكة البحرين.

وحول العروض الترويجية لهذا المنتج، قال مدير شركة فوكاس سولار تريدينغ مناف غفور «سنقوم خلال مشاركتنا في فعاليات معرض الخليج للبناء بإطلاق سخان الماء الشمسي الجديد، وسيساعد هذا النظام المجتمع البحريني في توفير المال وترشيد استهلاك الكهرباء».

    وأضاف: «تم تصميم هذا المنتج عالي التقنية بحيث يكون سهل التثبيت ويسخن الماء بشكل أوتوماتيكي، ما يوفر أداء مستقرًا وموثوقًا، فضلا عن كونه مستدامًا واقتصاديًا للعملاء».

وباعتبارها جزءًا من فوكاس المجموعة، ستطرح فوكس بولز أيضًا فلتر ضغط جديد لأحواض السباحة يحمل اسم جولي جيل ويعمل على تحسين نقاء المياه. يتم تصنيع هذا المنتج لاستخدامه مع وسائط فلترة أحواض السباحة الممتازة زيوكلير، وتمت تصميمه بشكل فريد لإزالة الجسيمات الدقيقة على الفور.

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: «إن توجه مملكة البحرين نحو تحقيق 5% من إجمالي استهلاك البلاد للطاقة من خلال الطاقة المتجددة بحلول عام 2025 لن يتحقق من خلال توليد الطاقة المتجددة فحسب، بل أيضًا بدعم منتجات مثل سخان المياه الشمسي. تمتلك فوكاس بولز وفوكاس سولار تريدينغ منتجًا مثيرًا سيكون محطًا لاهتمام الزوار خلال فعاليات معرض الخليج للبناء 2018».

    يذكر أن معرض الخليج للبناء 2018 يحظى برعاية إستراتيجية من مجموعة الحاج حسن وشركة كافالاني وأولاده، بالإضافة إلى رعاية المنتجات من قبل شركة آمنة للعوازل (لقطاع التكنولوجيا الخضراء) وشركة النسر للألمنيوم (لقطاع الأبواب والشاترز). فيما تشمل قائمة الشركات الداعمة معهد تشارترد للبناء والغرفة التجارية والصناعية الهندية (بي إتش دي).

ويقام المعرض الرائد الموجه إلى قطاع البناء والإنشاء في منطقة الخليج الشمالية تحت سقف واحد مع اثنين من المعارض الكبرى - هما معرض الخليج للعقار ومعرض إنتريرز - لضمان استمرارية نجاح المعرض الشامل الموجه للقطاعات التجارية في صناعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة