الأخبار الحية

البلاد العقارية تشارك في معرض الخليج للعقار للسنة الثالثة على التوالي

17/04/2018

سيحظى زوار معرض الخليج للعقار 2018 بفرصة الاطلاع عن كثب على مشروع أيقوني لشركة البلاد العقارية للاستثمار في وقت لاحق من هذا الشهر.

وستقوم البلاد العقارية بعرض العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في مشروعها التطويري المتميز والمتعدد الاستخدامات «الواتر جاردن سيتي» والواقع على الواجهة البحرية لضاحية السيف خلال فعاليات المعرض.

وتعاقدت شركة البلاد مع شركة الهندسة المعمارية العالمية هوك من أجل إنشاء مدينة مصممة خصيصا لتوفير جميع المرافق والخدمات للسكان والمستأجرين بشكل رئيسي، ولخلق بيئة مثالية مناسبة للمستثمرين والسواح والمرتادين بشكل عام. يتكون مشروع واتر جاردن سيتي من ثلاث مناطق رئيسية، لكل منطقة هوية متميزة عن الاخرى. وقد تم تقسيم هذه المناطق الثلاث إلى تسعة أحياء مختلفة، لكل منها جاذبيته الخاصة وخصائصه الرئيسية.

وقال السيد زياد جناحي المدير العام لشركة البلاد للاستثمار العقاري: «يعد معرض الخليج للعقار الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين، ووجودنا في هذا الحدث البارز يسلط الضوء على التطوير المستمر للمشروع حيث نسعى لتعزيز وعي المستهلك وثقته بالمشروع». 

وأضاف: «خلال مشاركتنا هذا العام سنقوم بعرض المرحلة الأولى من مشروع واتر جاردن سيتي الذي يتضمن مكونين أحدهما تجاري والآخر سكني. وتتمحور فكرة المشروع حول تقديم مدينة ذات أسلوب حياة عصري مخططة ومستدامة وحيوية، حيث يمكن للقاطنين المحليين والسياح والزوار العيش والعمل والاسترخاء في مكان واحد، ليصبح هذا المشروع المدينة الصديقة للعائلة والأمثل للمعيشة».

تتألف المرحلة الأولى من وحدات سكنية فاخرة (فلل معلقة) مطلة على الواجهة البحرية لضاحية السيف ومدينة المنامة، حيث تتكون كل وحدة من ثلاثة طوابق، وتصل مساحة كل وحدة الى 400 متر مربع. وتوفر هذه الوحدات السكنية الخيار الامثل للباحثين عن أسلوب معيشة عصري ومميز في بيئة مجتمعية وبإطلالة بانورامية على البحر والحدائق الخضراء.. بالإضافة الى الوحدات التجارية حيث تشمل هذه المرحلة سلسلة من المطاعم والمقاهي الممتدة على المارينا الساحل البحري وحيث تتكون هذه السلسلة من مزيج استثنائي ومميز من المطاعم والمقاهي الراقية والتي بدورها ستشكل وجهة عائلية سكنية وترفيهية متكاملة.. وسوف يتم افتتاح المطاعم والمقاهي مثل دوز كافيه وكرك اند عقيلي وغيرهما خلال الربع الاخير من العام الجاري. وما تزال عقود الإيجار لبعض وحدات المطاعم المتاحة قيد التفاوض وسيتم دعوة أصحاب المطاعم والمشغلين المهتمين الى تقديم عروضهم خلال فعاليات معرض العقارات في الخليج.

وشهد المشروع بالفعل تركيب جميع متطلبات البنية التحتية لمنطقة المرسى بما في ذلك الطرق وإمدادات الكهرباء والمياه وشبكة الصرف الصحي وكابلات الألياف البصرية العالية السرعة من بتلكو. ويعني هذا التخطيط المسبق أن فيلات سكاي جاردن أصبحت جاهزة الآن لاستقبال القاطنين، حيث توفر للمشترين عقارات قادرة على توفير إشغال فوري من دون أي إزعاج أو تعطيل لمتعة القاطنين.

وستتاح الفرصة للمستثمرين في معرض الخليج للعقار لشراء فيلا معلقة توفر واجهة بحرية فريدة من نوعها تطل على مناظر بانورامية للخليج العربي وأفق العاصمة المنامة، أو استئجار وحدة تجارية، أو شراء ارض استثمارية. 

قال السيد جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض الجهة المنظمة للحدث: «يعد مشروع واتر جاردن سيتي جزءاً من محفظة البحرين العقارية المتنامية من التطويرات المبتكرة. يوفر الجزء التجاري من المدينة فرصاً لتعزيز التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030».

وتابع: «لا شك بأن الدعم المتواصل الذي تقدمه شركة البلاد للاستثمار العقاري لمعرض الخليج للعقار يمثل خير دليل على ما يتمتع به هذا المعرض من قيمة عالية وسمعة مرموقة في نظر شركات التطوير العقاري الرائدة في المملكة».

يذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ويقام خلال الفترة 24 - 26 إبريل 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتضم قائمة الرعاة الاستراتيجيين لمعرض الخليج للعقار كلاً من: ديار المحرق، ومنارة للتطوير، وميتروبوليتان القابضة، وشركة جي إف إتش العقارية فضلاً عن شركة إيجل هيلز (مراسي البحرين)، كما يحظى بدعم الراعي الماسي مجموعة المعاودة والراعي الذهبي شركة البحرين الأولى.. فيما تشمل قائمة الجهات الداعمة لمعرض الخليج للعقار مؤسسة التنظيم العقاري بالإضافة إلى جهاز المساحة والتسجيل العقاري وجمعية التطوير العقاري البحرينية.

والجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار يقام بالتزامن وتحت سقف واحد مع معرض الخليج للبناء ومعرض انتريرز، ما يضمن استمرار نجاح المعرض المتخصص الشامل الوحيد الموجه لقطاع الأعمال والمستهلك في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة