الأخبار الحية

جي إف إتش العقارية راعيا استراتيجيا لمعرض الخليج للعقار 2018

22/04/2018

 أعلنت شركة جي اف اتش العقارية، الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للعقار 2018، والذي يقام تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين في الفترة من 24 إلى 26 أبريل 2018، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وخلال مشاركتها فعاليات المعرض، ستعرض جي اف اتش العقارية أبرز مشاريعها التجارية، ومنها هاربور رو، أحدث المشاريع المختلطة الاستخدامات في المرفأ المالي في العاصمة المنامة على بعد دقائق قليلة من أبرز مراكز التسوق والوجهات السياحية في مملكة البحرين. يتكون من 6 مبان، حيث تم عرض 4 من تلك المباني للتملك الحر، أما المبنيان الآخران فسيكون أحدهما فندقا فئة 5 نجوم، والآخر شققا فندقية تتمتع بكافة الخدمات الفندقية، ويبلغ عدد الوحدات السكنية 322 وحدة للتملك الحر، وأكثر من 150 وحدة فندقية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جي اف اتش العقارية ماجد الخان: «يسرنا في جي اف اتش العقارية أن نعلن عن دعمنا ومشاركتنا في فعاليات معرض الخليج للعقار، الذي يوفر منصة بارزة لنا لاستعراض مشاريعنا المميزة في مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والتقدم المحرز حاليًا في مشاريعنا أمام الشركاء المحتملين والمستثمرين والمستخدمين النهائيين وإطلاعهم بصورة أفضل على القيمة العالية وقيادة السوق التي تتميز بها جي اف اتش العقارية».

كما ستقوم شركة جي إف إتش العقارية بتسليط الضوء على مشروع قرية كاليفورنيا في دبي، وهو تطوير راقٍ مختلط الاستخدامات يتألف من 234 فيلا و150 شقة فاخرة مع مرافق تجارية وأخرى للتجزئة بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد الشهير.

وأضاف الخان: «لقد تم تصميم جميع مشاريعنا ويجري تطويرها مع الالتزام برفع مستوى التميز من حيث التصميم والبناء وسهولة الاستخدام».

من جهته، قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: «تستمر شركة جي اف اتش العقارية في إنشاء معالم جديدة ومثيرة للاهتمام في مملكة البحرين. وتمثل هذه التطويرات نخبة المشاريع في القطاع العقاري المزدهر في المملكة».

ويقام معرض الخليج للعقار بالتزامن وتحت سقف واحد مع معرض الخليج للبناء ومعرض انتريرز، مما يضمن استمرار نجاح المعرض المتخصص الشامل الوحيد الموجه إلى قطاع الأعمال والمستهلك في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة