الأخبار الحية

البحرين الأولى وإمباكت تقدمان عرض تأثيث مجانيا لأول 10 مشترين فلل قرية المركادو

23/04/2018

أعلنت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري عن عرضها الاستثنائي الشامل لأثاث مجاني وثريات لأول عشرة مشترين فلل قرية المركادو في معرض الخليج العقاري بين 24 و26 أبريل. ويتم تقديم العرض بالتعاون مع شركة إمباكت إنتيريرز، المصممين لفيلا العرض المميّزة في قرية المركادو.

    وقال الرئيس التنفيذي للبحرين الأولى أمين العريض «نحن سعداء للغاية بأعمال شركة إمباكت إنتيريرز، لذا قررنا تقديم مفروشاتهم كحزمة تحفيز لأول عشرة مشترين في معرض الخليج العقاري، كذلك يمكن ملاحظة جمال التصميم في الإضاءة. ويتضمن العرض أربع ثريات بالإضافة إلى أربعين قطعة أخرى مثل طاولة طعام وستة كراسي وأربع أرائك وأربعة أسرة والتي تشكل في مجموعها أثاثا متكاملا للفيلا المكونة من ثلاث غرف».

من جانبها، قالت المؤسس والمدير العام لشركة إمباكت إنتيريرز الدكتورة ريما أبو تين «نحن سعيدون للحصول على هذه الفرصة لمساعدة المشترين في قرية المركادو على تجهيز مساكنهم الجديدة. سنعمل مع المالكين الجدد على تصميم الديكور الداخلي وفقًا لذوقهم ورغباتهم. ولا يقتصر التصميم على الأثاث فقط، بل يتعداه إلى إضافة اللمسات الشخصية المميّزة لكل مشترٍ. لقد درسنا بالفعل المساحة ونعرف كل تفاصيل هذا المشروع، لذلك نحن مستعدون للقيام بالعمل اللازم لتجهيز بيوت الأحلام لهؤلاء العملاء العشرة المميزين». 

     وقرية المركادو هي مشروع متعدد الاستخدامات في الجنبية، يتكون من 42 فيلا ومجمعا تجاريا راقيا. تم تصميم الفلل لتقديم وسائل الراحة الحديثة مع لمسة كلاسيكية، ويقع المشروع على شارع هادئ قبالة شارع 27. ويتصل بخطوط المواصلات الرئيسية إلى المنامة والمملكة العربية السعودية. ويضم المجمع التجاري المفتوح في الهواء الطلق سوبرماركت الأسرة ومجموعة من المقاهي والمحلات التجارية والخدمية لتلبية احتياجات تلك المنطقة.

     وهذا العرض الخاص، خاضع للشروط والأحكام، متاح فقط لأول عشرة مشترين خلال معرض الخليج العقاري. نماذج الأثاث والثريات المشمولة بالعرض جاهزة للمعاينة في فيلا العرض النموذجية في المشروع والمكونة من ثلاث غرف. 

     وسيتم ترتيب جولات المعاينة من قبل وكلاء مكتب كلاتنز من الساعة الـ12 ظهرًا حتى الساعة الـ8 مساء خلال أيام المعرض. وتبدأ أسعار الفلل من 177.000 دينار بحريني. سيتم تسليم الفلل المكتملة قريبا، ما يسمح للمالكين الجدد تسلّم وحداتهم قبل العيد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة