الأخبار الحية

قرية المركادو ترعى معرض الخليج العقاري في أفنيوز-البحرين

16/09/2018

أعلنت قرية المركادو، أول مشروع سكني ومجمع متعدد الاستخدامات لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري، عن توقيع اتفاقية الرعاية الاستراتيجية لأول دورة لمعرض الخليج العقاري تقام في مجمع تجاري، وذلك في الأفنيوز- البحرين في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر 2018. 

وفي هذا الصدد، قال المدير المالي لشركة البحرين الأولى دانيال تايلور «إننا سعداء بعرض قرية المركادو في معرض الخليج العقاري الذي سيقام في الأفنيوز. وقد تم بالفعل تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية إلى أصحابها وبدأوا في تكوين مجتمع حيوي داخل المشروع الذي تم استكماله مؤخرًا، مستفيدين من الخدمات المتكاملة التي يوفرها مجمع المركادو التجاري الواقع بجوار المشروع». 

وقرية المركادو هي حي متعدد الاستخدامات في منطقة الجنبية، يتكون من 42 فيلا مجمع يقدم خدمات متكاملة. وتم تصميم الفلل لتقديم وسائل الراحة الحديثة مع لمسة كلاسيكية، وتقع القرية في مجمع 575 على شارع هادئ قبالة شارع 27 في منطقة الجنبية، وتتصل بخطوط المواصلات الرئيسية إلى المنامة والمملكة العربية السعودية. 

وأضاف تايلور أن «معرض الخليج العقاري منصة إيجابية دأبت على عرض مشاريع شركة البحرين الأولى على مدى السنين، ونحن نتوقع أن يجذب مشروعنا أنظار المهتمين خلال المعرض القادم في شهر نوفمبر القادم». 

وسيكون معرض الخليج العقاري في أفنيوز-البحرين أول حدث للمعرض العقاري الرائد يقام في مجمع تجاري. 

وأوضح المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن أن «هذه الفعالية الأولى للمعرض في مجمع تجاري سوف تقام في المكان المناسب ألا وهو أفنيوز-البحرين، وستتيح الوصول مباشرة إلى المستثمرين في واحد من أهم مجمعات التسوق والوجهات الترفيهية الرائدة. كما سيقدم المعرض معلومات تسويقية تفصيلية عن المنتجات المعروضة للزوار المتوقعين القادمين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي».

وأضاف: «لا شك أن ثقة شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري وحرصها على دعم معرض الخليج العقاري في أفنيوز-البحرين لهو خير دليل على القيمة التي يقدمها المعرض للقطاع العقاري في البحرين. مع طرح مشروع قرية المركادو، ترسي بذلك شركة البحرين الأولى معايير جديدة للجودة والتميز في مشاريعها. ومن خلال التعاون الوثيق مع مثل هؤلاء المطورين، نستطيع تحقيق هدفنا والقيام بمهمتنا في تعزيز مكانة البحرين كمركز محلي وإقليمي ودولي رائد للاستثمارات العقارية». 

وقال جبران عبدالرحمن إن «قرية المركادو وشركة البحرين الأولى، باعتبارهما الرعاة الاستراتيجيين للمعرض، سيحرصان على أن يكونا في الطليعة، وذلك من خلال الأخبار التي سيتم الإعلان عنها والتي تهدف إلى تعزيز الحياة الراقية ودعم الفرص الاستثمارية المميزة في معرض الخليج العقاري في الأفنيوز-البحرين».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة