الأخبار الحية

الهلال وكالورز توقعان شراكة تنظيم معـــرض الخليــج للعقــار في الأفنيـــوز

01/10/2018

وقعت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض عقد شراكة مع شركة كالورز ايفينتس مانيجمنت تتولى الأخيرة بموجبه مهام التنظيم التشغيلي لفعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز - البحرين.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض، جبران عبدالرحمن: «نحن مسرورون بهذه الشراكة التي تتيح لنا الاستفادة من خبرات شركة كالورز التي تعتبر مقاول تنظيم الفعاليات المفضل في البحرين في تنظيم أول دورة لمعرض الخليج للعقار تقام في مركز تسوق».

وتعد كالورز علامة تجارية راسخة ومعروفة في قطاع تنظيم الفعاليات والمعارض في مملكة البحرين مع خبرة ممتدة لأكثر من 20 عامًا في مجال تسليم المشاريع الناجحة إلى الشركات الكبرى في المملكة.

وتعليقًا على الشراكة مع شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، يقول ديفان، المدير التنفيذي لشركة كالورز: «تقوم هذه العلاقة مع شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض على الثقة والاحترام المتبادلين على مدى السنوات الخمس الماضية. ونشعر بالامتنان لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض لما تبديه من ثقة في إمكاناتنا لتقديم الجودة المتوقعة من المعرض الأبرز في القطاع العقاري في مملكة البحرين – معرض الخليج للعقار».

تهدف هذه الشراكة إلى منح العارضين أفضل عرض للمنتجات من خلال جودة التصميم والإنتاج في أحد أكثر الوجهات شعبية في البحرين، حيث ستعمل كالورز على تصميم وتنفيذ مجموعة متكاملة من أجنحة العارضين لضمان توفير عرض بزاوية 360 درجة لجميع المشاركين في المعرض.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة