الأخبار الحية

ست شركات تتنافس على لقب أفضل منصة في «معرض الخليج للبناء»

23/07/2019

أعلنت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض القائمة النهائية للشركات المرشحة للفوز بجائزة أفضل منصة في معرض الخليج للبناء 2019. 

وضمت القائمة النهائية كلاً من مجموعة الحاج حسن، وشركة يونيفرسال رولينج، وشركة النصيف للرخام والجرانيت، ومصنع القمة للأبواب الجرارة، بالإضافة إلى شركة تكنولوجيا الظل وشركة عبدالرحمن خليل المؤيد.

وتنظر المعايير التي وضعتها الجهة المنظمة في عدة جوانب تشمل الابتكار والترويج للعلامة التجارية وجذب المستثمرين والخصائص الوظيفية للمنصة.

وفي هذا الإطار قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض الجهة المنظمة للمعرض والقائمة على الجائزة: «لقد صعّب العارضون مهمة اختيار القائمة النهائية بعد أن تميزت جميع الشركات بمنصات عرض ذات تصميمات ومخططات تهدف إلى الارتقاء بالمكانة المؤسسية إلى مستوى عالٍ للغاية».

ويمكن للجمهور الاطلاع على صور تصميمات منصات العرض للشركات المختارة ضمن القائمة النهائية من خلال زيارة موقع المعرض على شبكة الإنترنت http://www.gulfconstructionexpo.com. وكما هو الحال في السنوات السابقة، سيتم إجراء التصويت عبر استطلاع لرأي الجمهور على صفحة المعرض على موقع فيسبوك.

 يذكر أن باب التصويت سيغلق يوم 30 سبتمبر القادم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة