الأخبار الحية

إدامة توقع أول عقود المستأجرين الرئيسيين لمشروع سعادة

23/07/2019

وقعت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، العقد الأول ضمن سلسلة المستأجرين الأساسيين لمشروع سعادة غرب المحرق وذلك مع مقهى ومطعم نصيف.

وبهذه المناسبة علق أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة إدامة، قائلاً: «يسعدنا أخيرا البدء في توقيع عقود العمل مع المستأجرين لهذا المشروع الفريد من نوعه. كما تشرفنا بشكل خاص الشراكة مع أحد أبرز المطاعم على المستوى المحلي «مطعم نصيف»، والذي يعكس للزوار جانبًا مهمًا من ثقافة المملكة وتاريخها. ومن المقرر أن يفتح مقهى نصيف أبوابه للزوار بالتزامن مع تدشين مشروع سعادة في نوفمبر 2019, الذي يمتاز بتصميمه الفريد وإطلالته البانورامية على البحر والمنتزهات. كما أننا ندعو مختلف مؤسسات القطاع الخاص إلى الاستفادة من الوحدات المتاحة في مساحة التأجير داخل المشروع، والتي تعدّ فرصة مثالية لأصحاب المطاعم والمقاهي وكذلك مشاريع قطاع الترفيه العائلي. من جهتها قالت أمينة نصيف، صاحبة مقهى ومطعم نصيف: «نحن فخورون بانضمامنا لمشروع سعادة الذي يعد من أكبر المبادرات الساعية إلى تلبية تطلعات المواطنين في مملكة البحرين. ويعد مقهى نصيف مشروعا توارثته أجيال عائلتنا منذ تأسيس أول فروعه في «فريج الفاضل» عام 1920 وحتى افتتاح أحدث الفروع عام 2013 في باب البحرين. نسعى دائمًا من خلاله إلى تقديم تجربة مختلفة في فروعنا العديدة عبر إدخال عناصر تصميم مميزة تنسجم مع المواقع المختلفة، وسنعمل على تطبيق ذلك في فرع مشروع سعادة أيضًا».

ومن المقرر أن يحتضن مشروع «سعادة» الذي بادر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بتسميته، أنماط الحياة المتنوعة ضمن قطاعات الترفيه، والتجزئة، والسياحة وغيرها. إذ يوفر المشروع أراضٍ خصبة لإنشاء مجموعة متنوعة من المرافق التي من شأنها أن ترتقي بجودة المشروع ككل. ويشتمل مشروع سعادة على 397 مترا مربعا من المساحات القابلة للتأجير، حيث يتسع لـعدد 32 محلاً تجاريا موزعة على 6 مبان تترواح مساحتها بين 15 و 570 مترا مربعا. فضلاً عن ذلك، سيضم المشروع مبنى متعدد الطوابق لمواقف السيارات يحقق قيمة مضافة وقادرا على استيعاب 202 سيارة، ويمكن من خلال المشروع الوصول إلى مرفأ يستوعب 37 من المراكب البحرية التي يترواح طولها بين 8 و25 مترا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة