الأخبار الحية

اليـال تستعــد لعـــرض كاتاماران في معــرض الخليــــج للعقــــــار في الأفنيــــوز – البحـــريــــن

23/10/2019

تستعد شركة اليال العقارية لعرض مشروعها السكني كاتاماران خلال فعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين في نوفمبر المقبل.

يقع مشروع كاتاماران الذي يضم برجين سكنيين في ضاحية السيف بمملكة البحرين ويهدف إلى توفير نمط حياة فاخر ومريح من خلال وحداته الراقية وخدماته المتكاملة. يتيح الموقع للمقيمين الاستفادة من تجربة الترفيه وتناول الطعام والتسوق في مجمع سيتي سنتر، الذي يقع في الجهة المقبلة. يتألف البرجان من 583 وحدة سكنية في المجموع، إذ يضم البرج الشرقي 311 وحدة والبرج الغربي 272 وحدة موزعة على 36 طابقًا و33 طابقًا على التوالي على مساحة تبلغ 7000 متر مربع.

وحول المشاركة في المعرض، قال أيمن عباسي، المدير العقاري في شركة اليال العقارية: «إن التصميم المعماري للبرجين مستوحى من شكل شراعين لقارب شراعي. ويوفر معرض الخليج للعقار في الأفنيوز منصة فريدة للترويج لرؤيتنا للحياة الحضرية في مملكة البحرين».

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: «إن المشاريع التي تتميز بالتفرد والحيوية والأناقة مثل مشروع كاتاماران تعد إضافة مذهلة لأفق مملكة البحرين، وهي مرغوبة دائمًا عند أولئك الذين يبحثون عن أفضل ما تقدمه الحياة الحضرية».

يذكر أن معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين يقام في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر المقبل ويحظى برعاية استراتيجية من شركة غولدن غيت ديفلوبرز وشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري ودرة مارينا، بالإضافة إلى الدعم التنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري في مملكة البحرين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة