الأخبار الحية

مجموعة لودا تستعرض مشاريعها العقارية في البحرين

23/10/2019

 نظمت مجموعة لودا أكبر مطور عقاري في الهند، بالتعاون مع الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس دول الآسيان والبحرين أول حدث من نوعه لها في مملكة البحرين الإثنين الماضي في فندق فورسيزونز - خليج البحرين.

وعلى مدى يوم كامل، استعرضت مجموعة لودا تشكيلتها من المشاريع العقارية التي تتميز بمواقع مميزة في مدينتي مومباي ولندن.

وقالت المجموعة الهندية في بيان لها: نحن مسرورون للغاية بأن يتيح لنا الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة هذه الفرصة لتسليط الضوء على التصميمات الرائعة والمرافق العالمية والعناوين الحصرية لمشاريع فاخرة في مدينتي لندن ومومباي، والتي تشمل مشروع غروزفينور سكوير في لندن، وكلاً من مشروع ألتاماونت ومشروع وورلد فيلاز ومشروع مايسون، وجميعها في مومباي، والتي تعرض للمرة الأولى في مملكة البحرين.

من خلال هذا التطويرات المصممة خصيصًا والتي أنشأها خبراء الفخامة، تثق لودا بقدرتها على إبهار وتلبية طموح كل مشارك هندي ودولي في هذا الحدث المهم.

يضم مشروع نمبر وان غروزفينور سكوير في لندن أكبر ساحة في العاصمة البريطانية في قلب مايفير ويقع على مقربة من شارع بوند وشارع ماونت. وتمت إعادة بناء هذا المبنى التاريخي حجرًا على حجر ليتناسب مع أذواق القرن الحادي والعشرين. يتألف العقار من 44 وحدة سكنية فاخرة مع خدمات استقبال وإرشاد على مدار الساعة، ويعدّ العنوان الأكثر رواجًا في العالم بلا منازع.. فيما يقع مشروع لودا ألتاماونت في أعلى نقطة على طريق ألتاماونت الذي يتمتع بإطلالة مميزة على أفق مدينة مومباي. ومن خلال واجهاته الزجاجية التي تحجب الرؤية من الخارج، يوفر المشروع للقاطنين إطلالات خلابة وغير مقيدة على بحر العرب.

من جهته، يقع مشروع وورلد فيلاز ضمن أبراج وورلد تاورز الأيقونية، ويقدم مجموعة من المساكن الرائعة التي ترتفع إلى عنان السماء. ومع إطلالات رائعة ومناظر بانورامية لا نهاية لها للمدينة، توفر هذه الفيلات تجربة بنتهاوس لا نظير لها لتناسب أصحاب الأذواق التي تميل إلى الفخامة الحقيقية.. فيما يقدم المشروع الرابع لودا مايسون 12 منزل تاونهاوس بحديقة خاصة، ليوفر تجربة معيشية نادرة حيث تلتقي الطبيعة بالرفاهية. يقع المشروع في قلب جنوب مومباي على بعد دقائق معدودة من مركز تجارة التجزئة في المدينة، ويعدّ من الأسرار الخاصة لمدينة مومباي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة