الأخبار الحية

غولدن غيت ترعى معرض الخليج للعقار في الأفنيوز

23/10/2019

انضمت غولدن غيت ديفلوبرز، المشروع المشترك بين الكوهجي غولدن غيت ومطوري العقارات في الهند أجميرا ريلتي وماي فير هاوسينغ، إلى قائمة الرعاة الاستراتيجيين لمعرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين الذي تنطلق دورته الثانية في الفترة 6 - 9 نوفمبر المقبل.

ويتكون مشروع غولدن غيت من برجين يضمان 746 شقة مطلة على خليج البحرين والمناطق المحيطة. ومن المخطط أن يصبح أطول مبنى سكني في البحرين في منطقة خليج البحرين.

وفي هذا الصدد قالت إيمان المناعي نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في شركة غولدن غيت: «إن معرض الخليج للعقار يعدّ الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين. يوفر حدث الأفنيوز فرصة فريدة لالتقاء المشترين من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. لقد سجلنا نجاحًا كبيرًا في المبيعات خلال الدورة الافتتاحية لمعرض الخليج للعقار في الأفنيوز العام الماضي، ونتطلع إلى استجابة مماثلة هذا العام».

من جانبه قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض: «لقد أسس مشروع غولدن غيت لنفسه مكانة مهمة كاستثمار رائج في خليج البحرين. أُطلق هذا المشروع البارز لأول مرة خلال فعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز. ولا شك أن مشاركة غولدن غيت ديفلوبرز كراع استراتيجي للمعرض تعد بمثابة تصويت بالثقة للقيمة التي يوفرها معرض الخليج للعقار في الأفنيوز للقطاع العقاري في مملكة البحرين».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة