الأخبار الحية

الرفاع فيوز تعلن المشاركة في معرض الخليج للعقار في الأفنيوز

07/11/2019

أعلنت الرفاع فيوز مشاركتها في فعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين 2019.

يحظى الحدث في دورته الثانية بدعم مؤسسة التنظيم العقاري في مملكة البحرين، ومن المقرر أن يفتتحه الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري يوم 6 نوفمبر الجاري، إذ تستمر فعالياته حتى 9 نوفمبر في مجمع الأفنيوز.

وأعرب العضو المنتدب في شركة الرفاع فيوز ياسر عبدالرحمن الراعي عن سعادته بمشاركة الرفاع فيوز في فعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين 2019.

ومن المقرر أن تعرض الرفاع فيوز خلال مشاركتها في المعرض 8 نماذج مختلفة من الفلل المتوافرة للبيع في حي الحدائق والتي تتألف من منازل متصلة من غرفتي نوم و3 غرف نوم وفلل مستقلة من 3 غرف إلى 6 غرف نوم، وتتميز جميعها بإطلالاتها على الحدائق المورقة والمساحات الخضراء، إذ تبدأ الأسعار من 139 ألف دينار.

وأضاف الراعي أن الرفاع فيوز من المشروعات السكنية الكبرى في مملكة البحرين، مشيرًا إلى أن المشروع يمثل مجمع الغولف السكني الوحيد الذي يقع على أكبر مساحة خضراء، إذ تشكل حوالي 900 ألف متر مربع تتنوع بين ملاعب الغولف والحدائق والمساحات الخضراء.

من جهته، رحب جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث، بمشاركة الرفاع فيوز في هذا الحدث العقاري المهم، مشيدًا بالمكانة المرموقة التي يتمتع بها مشروع الرفاع فيوز على الصعيد العقاري في مملكة البحرين.

يذكر أن معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين يحظى برعاية استراتيجية من شركة غولدن غيت ديفلوبرز وشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري ودرة مارينا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة