الأخبار الحية

سيتزنشيب باي توفر خدمات الإقامة والمواطنة في معرض الخليج للعقار

07/11/2019

ستقدم سيتزنشيب باي التي تتخذ من دبي مقرًّا لها لزوار معرض الخليج للعقار في الأفنيوز -البحرين مجموعة واسعة من برامج المواطنة الثانية المعتمدة من خلال الاستثمارات الدولية الاستراتيجية.

وتتخصص سيتزنشيب باي الرائدة في مجال استشارات المواطنة في تقديم خدمات الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار للعملاء في جميع أنحاء العالم. تأسست سيتزنشيب باي في عام 2016 ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما أصبحت الشريك المفضل للعديد من الأفراد الذين يبحثون عن الجنسية عن طريق الاستثمار، وتعتبر من الشركات القليلة للغاية الحاصلة على اعتماد حكومات عديدة في جميع أنحاء العالم.

وعن المشاركة في الحدث العقاري الرائد، يقول العضو المنتدب زيد الديرية: «إن معرض الخليج للعقار يمثل المنصة المثالية في مملكة البحرين لتقديم عروضنا الاستثمارية. نحن في سيتزنشيب باي نوفر لعملائنا العديد من الطرق للحصول على المواطنة والإقامة من خلال برامج الاستثمار القانونية والحكومية المعتمدة. وسواء كان الشخص يبحث عن سفر من دون تأشيرة أو مستقبل آمن أو تخطيط استثماري فعال من حيث الضرائب، فإننا مسرورون بتقديم خدماتنا في هذا المجال ونرحب به في عائلتنا العالمية».

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث: «إن مشاركة سيتزنشيب باي في معرض الخليج للعقار تضفي بعدًا مثيرًا للاهتمام لهذا الحدث، حيث تتيح للمستثمرين الفرصة للحصول على المواطنة الثانية أو الإقامة الأوروبية من خلال استثماراتهم».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة