الأخبار الحية

الكوهجي للتطوير العقاري تختار تجهيزات وإكسسوارات الحمامات من فيلروي آند بوخ لأيقونة مشاريعها "أونيكس بحرين بي"

02/02/2021

 

اختارت شركة الكوهجي للتطوير العقاري، إحدى كبريات الشركات الرائدة في التطوير العقاري في مملكة البحرين، مجموعة "دون" أفخم مجموعات فيلروي آند بوخ، العلامة التجارية الراقية للحمامات والمنتجات الصحية لتركيبها في مشروعها الأيقوني أونيكس بحرين بي.

ويأتي اختيار مجموعة "دون" من فيلروي آند بوخ لما تتميز به المجموعة من تصميم فريد وشكل جمالي، بخطوطها النحيفة الناعمة التي تناسب الديكورات الداخلية المختلفة، وتضيف لمسة جمالية ملموسة على الحمامات العصرية، فضلا عن الاستفادة من التكنولوجيا الذكية لتوفير المياه والتي تقلل معدلات تدفق المياه إلى 5 لتر في الدقيقة بدون المساس بالضغط. وتتميز مجموعة "دون" من فيلروي آند بوخ بالتشطيبات الحصرية، وتنوع التصميم مع خصائص ذكية وراحة متناهية.

وتتماشى هذه الخطوة مع التزام شركة الكوهجي للتطوير العقاري بتوفير أعلى مستويات الجودة في الديكورات الداخلية، والاهتمام بالتفاصيل. كما أنها تأتي معززة لجهود الشركة الدؤوبة في تنفيذ مشاريع عالمية المستوى تجمع بين الشكل الجمالي المتميز والخصائص الوظيفية العملية، مع وضع سلامة ورفاهية المقيمين في أونيكس على قمة أولوياتها طوال مرحلة التشطيبات والديكورات الداخلية.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص فريق العمل في الديكورات الداخلية في شركة الكوهجي للتطوير العقاري على الالتزام بالمعايير الدولية ومتطلبات LEED (الريادة في الطاقة والتصميمات البيئية)، من حيث انخفاض استهلاك المياه مع توفير تشطيبات راقية وقطع إكسسوارات تتوافق مع أحدث التطورات.

ولأول مرة في مشروع سكني في مملكة البحرين، سيتم تركيب أرقى مجموعات فيلروي آند بوخ من إكسسوارات الحمامات في مشروع أونيكس بحرين بي. وفي هذا الصدد، يقول المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي، مدير عام شركة الكوهجي للتطوير العقاري: "تسعى الشركة دائمًا إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة مع تصميمات تدوم مدى الحياة. إننا نولي أهمية كبيرة بالصناعات الماهرة، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، كما نبدي تقديرًا كبيرًا بالتصميمات الفاخرة."

"تعد فيلروي آند بوخ علامة ألمانية تجارية رفيعة المستوى تتميز بالابتكار والخبرة التصميمية الواسعة، وهو ما يتناسب مع متطلباتنا لتشطيبات مشروع أونيكس بحرين بي. إننا نعتز بالتعاون في هذا المشروع مع شركة عالمية رائدة في مجال إنتاج السيراميك، تملك تاريخًا عريقًا يمتد لأكثر من 270 سنة. إن فيلروي آند بوخ علامة دولية راقية موثوقة للحياة الفاخرة تُبرز روعة التصميم الأوروبي والخبرة المتخصصة."

وأضاف المهندس محمد الكوهجي قائلا: "علاوة على ذلك، فإن الاختيار تم بواسطة إحدى الشركات الرائدة في التجارة وهي "سيار التجارية". وتمتد الشراكة بين الكوهجي للمقاولات ووكالات سيار على مدى العديد من السنوات حيث تعاوننا في مشاريع هامة في البحرين."

تجدر الإشارة إلى أن مشروع أونيكس بحرين بي الأيقوني قد فاز مؤخرًا بـ "جائزة أفضل مشروع في فئة المشاريع السكنية شاهقة الارتفاع"، وحصل على خمس نجوم ضمن جوائز العقارات العربية.

ومن جانبه، قال السيد جوهانز مولر، مدير منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في فيلروي آند بوخ معلقًا: "لاشك أنه فخر كبير للشريكين أن يتم تجهيز مشروع أونيكس لشركة الكوهجي بإكسسوارات حمامات عالية الجودة ومن أفخم مجموعة للحمامات والمنتجات الصحية من فيلروي آند بوخ."

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس محمد الكوهجي شخصيًا شارك في هذا التعاون المثمر مع وكالات سيار التجارية وفيلروي آند بوخ.

 

إنها تلك اللحظات الخاصة التي تضفي معنى خاصًا للحياة. هذه هي فلسفة فيلروي آند بوخ التي تضيف لمسة زخرفية للمساحات، وتفي بأكثر المعايير صرامة وذكاءًا. تجمع فيلروي آند بوخ بين التقاليد العريقة مع اللمسة المبتكرة العصرية التي تتميز بتطورها وتفردها في فئتها. ومنذ تأسيسها عام 1748، نجحت الشركة في تحقيق النمو والتطور لتكون إحدى أكبر منتجي السيراميك في العالم، وعلامة تجارية راقية للحياة العصرية.

وأشاد السيد جوهانز مولر بالموقع المتميز لمشروع أونيكس في خليج البحرين ببرجيه المتماثلين (برج أ - أونيكس، وبرج ب- الشقق الفندقية).

وبالنيابة عن وكالات سيار، قال السيد علي وائل سيار: "تعد الكوهجي للتطوير العقاري شركة رائدة في توفير المشاريع الكسنية ذات المساحات المعيشية الراقية مع ضمان جودة لا تضاهى لعملائها. إننا نشعر بالسعادة والفخر بتوريد تجهيزات الحمامات الفاخرة من فيلروي آند بوخ لمثل هذا المشروع الأيقوني الذي يقع في منطقة خليج البحرين الساحرة."

ومن خلال شراكة طويلة الأمد، نجحت وكالات سيار التجارية (تأسست عام 1978) في تعزيز مركزها كوكيل معتمد لمنتجات وإكسسوارات فيلروي آند بوخ في مملكة البحرين. وستقوم الشركة بتوريد تجهيزات الحمامات لمشروع أونيكس بحرين بي والتي ستضم أرقى الإكسسوارات والمنتجات الصحية من فيلوري آند بوخ، بما في ذلك المغاسل، وأحواض الحمامات، والمراحيض، وخلاطات صنابير الحمامات، وإكسسوارات الحمامات التي تشمل حامل المناشف، وخطاف المناشف، وحامل الدش اليدوي.

 

 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة