الأخبار الحية

إفتتاح أكبر أبراج سكنية يتم طرحها في مملكة البحرين خلال العشر سنوات الماضية من قبل شركة فونتانا العقارية

01/04/2021

تم افتتاح أكبر وأحدث مشاريع سلسلة أبراج الفونتانا، مشروع فونتانا إنفينيتي وذلك يوم الأربعاء، الموافق 31 مارس 2021 تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري وبحضور أعضاء مجلس إدارة شركة فونتانا العقارية. 

يقدم مشروع فونتانا إنفينيتي بتصميمه الاستثنائي الحيوي مزيجًا رائعًا من الرفاهية والراحة ليوفر مزايا الحياة العصرية ضمن تجربة فريدة من نوعها، حيث يأتي بخلاصة خبرة عقود من الزمن في مجالات التصميم المعماري والداخلي وهندسة المناظر الطبيعية ليقدم منتجًا عقاريًا يحمل في طياته معنى الحياة العصرية ومتطلباتها.

يتميز مشروع فونتانا إنفينيتي كونه المشروع العقاري الوحيد الذي يوفر مرافق وخدمات سياحية بجودة عالمية في أبراج سكنية شاهقة، حيث تشتمل المساحة الفاصلة بين البرجين على واحة استوائية من الحدائق الخضراء ونهر جارٍ وشاطىء، إضافة إلى أكبر بركة سباحة ترفيهية في البحرين ضمن أبراج سكنية، إلى جانب مركز رياضي مزود بأحدث الأجهزة الرياضية وصالة رياضية داخلية مكيفة أُعدت خصيصاً لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة  في جو رياضي مثالي ومتكامل.

كما يحتوي المشروع على مجموعة متعددة من المرافق، منها نادٍ خاص بالمقيمين مع صالة متعددة الاستخدامات مجهزة بالكامل للمناسبات سواء لعقد اجتماع عمل أو مناسبة خاصة، وقاعة سينما، وقاعة لألعاب الفيديو مزودة بأحدث الأجهزة الالكترونية، وصالات داخلية وخارجية للعب الأطفال، وبرك سباحة داخلية وخارجية مجهزة بأنظمة التحكم في درجة الحرارة.

ويتمثل الإبداع الحقيقي في توفير أقصى درجات الراحة في مشروع فونتانا إنفينيتي من خلال التصاميم الداخلية للوحدات التي تمزج ما بين التصاميم العصرية المتنوعة، كلٌ بحسب ما يتناسب مع المساحة الكلية للوحدات ليحقق الاستخدام الأمثل للمساحة. كما تمتاز الغرف بتصاميمها المبتكرة الفريدة مع تفاصيل في منتهى الأناقة والجاذبية تحوي أحدث ما أنتجته أرقى العلامات التجارية في عالم التصميم الداخلي لتأتي مكملة للتجهيزات المدروسة بعناية والتفاصيل عالية الجودة سواء في غرف المعيشة أو غرف النوم أو تجهيزات المطابخ المزودة بأحدث الحلول العملية للتخزين وأجهزة المطابخ الإلكترونية الحديثة بلمسات فنية تعكس الرفاهية والحداثة.

هذا إضافة إلى التجهيزات والمعدات المستخدمة في حمامات مشروع فونتانا إنفينيتي التي صممت بأرقى أطقم الحمامات والبلاطات وأحدث التقنيات المتطورة التي تُتيح استخدام طرق مبتكرة في ترشيد استهلاك المياة و الكهرباء دون المساس بتجربة العيش الفاخر التي يقدمها مشروع فونتانا إنفينيتي.

تم بناء مشروع فونتانا إنفينيتي الذي تبلغ قيمته الكلية 60 مليون دينار بحريني على مساحة إجمالية بلغت 130 ألف متر مربع ويتألف من برجين يضمان 850 وحدة سكنية يتمتع ما يقارب 70 بالمائة من هذه الوحدات بإطلالات بحرية خلابة، وتم تخصيص 50 ألف متر مربع من المساحة الإجمالية للمشروع للمرافق الخدماتية للمقيمين، وبذلك يكون مشروع "فونتانا إنفينيتي"  أكبر أبراج سكنية يتم طرحها في البحرين خلال العشر سنوات الماضية.

كانت شركة "فونتانا العقارية" التي أسستها شركة المطورون العقارية، قد أطلقت أول مشاريعها في عام 2006 وهو مشروع فونتانا تاورز الذي كان بالفعل يمثل نقلة نوعية في التطوير العقاري بالمملكة. وبعد النجاح الكبيرالذي حققه المشروع قامت شركة فونتانا العقارية بتدشين مشروع فونتانا جاردن الذي جاء ليلبي احتياجات شريحة أوسع من الزبائن ويقدم مرافق وخدمات جديدة ويضم حديقة وبرك سباحة وحديقة مائية للأطفال. وبدأت سلسلة أبراج الفونتانا تتلاحم بشكل أكبر من خلال تدشين مشروع فونتانا سويتسوهو برج يضم 373 وحدة سكنية ويوفر المرافق والخدمات التي تميزت بها عقارات الفونتانا. ويأتي مشروع فونتانا إنفينيتي مكملاً لسلسلة أبراج الفونتانا ليشمل كل ما وفرته الأبراج من مرافق وخدمات، إلى جانب كل ما هو جديد في القطاع العقاري وكل ما تم التوصل إليه من تقدم تكنولوجي في العشر سنوات الأخيرة من أول مشروع طورته شركة فونتانا العقارية وحتى مشروع فونتانا إنفينيتي.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لمشروع فونتانا إنفينيتي صرح المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي، مدير عام شركة فونتانا العقارية قائلاً: "لقد تمكنا من خلال مشروع فونتانا إنفينيتي من تحقيق المعادلة الصعبة في تقديم منتج عقاري فخم بمستوى المنتجعات السياحية يلبي رغبات الملاك و يتناسب مع أسعار البيع والتأجير للسوق البحريني بصرف النظر عن أية تحديات قد يتعرض لها السوق المحلي والعالمي. لقد تم إطلاق مشروع فونتانا إنفينيتي بناء على رؤية واضحة في ابتكار مشروع يعزز جودة الحياة للمقيمين به من خلال تصميم معماري فريد من نوعه ليكون بذلك معياراً جديداً للرفاهية."

"نقدم اليوم مشروع فونتانا إنفينيتي ليمثل حصيلة خبراتنا في تقديم منتجات عقارية ناجحة من سلسلة أبراج الفونتانا. إن مسيرة شركة فونتانا العقارية تحمل في طياتها قصة نجاح بدأت منذ عقد من الزمن ويتم تتويجها اليوم بإنجاز مشروع فونتانا إنفينيتي الذي يعد جوهرة سلسلة أبراج الفونتانا. فاليوم نقدم منتجًا عقاريًا قويًا تم تصميمه بعناية فائقة بخدمات بمستوى المنتجعات السياحية ومساحات مدروسة للوحدات السكنية وتصاميم دقيقة وبجودة بناء عالية. ليس ذلك فحسب بل تم تحقيق أعلى مستويات الجودة وأهداف الاستدامة الفعالة. لقد اتخذت شركة "فونتانا العقارية" كونها مطور لمشروع فونتانا إنفينيتي قرارات مكنت هذا المشروع من أن يكون منتجاً عقارياً قوياً، منها استخدام الزجاج العازل للحرارة عالي الجودة الذي تم استيراده من شركة سويسرية عالمية هي  شركة glastroeschلضمان كفاءة الأداء من خلال نظام التزجيج العازل لتحسين الأداء الحراري للزجاج وتقليل دخول حرارة أشعة الشمس، وبالتالي سيحد من تأثير تغير المناخ وارتفاع درجة الحرارة داخل الوحدات، مما يقلل من استخدام المكيفات  وأجهزة التبريد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة