الأخبار الحية

دبي آوتليت مول يتوسع ليصبح أكبر مركز تجاري في العالم خلال الربع الأخير من عام 2022

25/07/2022

دبي آوتليت مول يتوسع ليصبح أكبر مركز تجاري في العالم خلال الربع الأخير من عام 2022

 

وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي آوتليت مول تستعد لافتتاح التوسعة الجديدة للمركز التجاري في الربع الأخير من عام 2022.

أعلنت دبي آوتليت مول، بأن مشروع التوسعة الرئيسي سيؤدي إلى زيادة إجمالي مساحة المركز التجاري إلى 3.8 مليون قدم مربع، مما سيجعله أكبر مركز "آوتليت" ليس فقط في المنطقة ولكن على مستوى العالم أيضًا . ويتماشى مشروع التوسعة مع استراتيجية العلامة التجارية لتعزيز اقتصاد قطاع التجزئة في الدولة والتزامها بتقديم تجربة تسوق متميزة للمتسوقين.

يوفر دبي آوتليت مول تجربة تسوق شاملة للمتسوقين ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية الراقية والفريدة بخصومات تصل إلى 90 بالمائة، إضافةً لانضمام مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية إلى عائلة العلامات التجارية الكبرى المتواجدة حالياً استعدادًا للتوسعة.

وفي هذا السياق صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي، السيد محمد ناصر خماس، قائلاً: "نحن سعداء لرؤية قائمتنا من العلامات التجارية الشريكة تنمو معنا حيث نرحب بـ New Balance و Aigner وجميع العلامات التجارية الجديدة التي انضمت إلى عائلة دبي آوتليت مول. نحن ندرك المتغيرات الجديدة في عالم التسوق وعلى إطلاع على قطاع التجزئة ونعمل دائماً لمواكبة هذه المتغيرات. ونحن متحمسون للغاية للإعلان عن جميع العلامات التجارية القادمة التي ستتواجد في التوسعة الجديدة".

ستكون التوسعة الجديدة وجهة التسوق المثالية حيث ستستضيف أيضًا عددًا من الميزات والمفاهيم الجديدة للترفيه عن الزوار من جميع الأعمار على مدار العام مثل 117 Live Arena والتي ستكون ضمن الوجهات الترفيهية. ستوفر التوسعة أيضًا تجارب تذوق استثنائية من خلال مطاعم المأكولات والمشروبات الفريدة مثل فارمرز ماركت والمطاعم الفاخرة. وستشمل التوسعة سينما بطراز مستحدث وهايبر ماركت ضخم. علاوة على ذلك، سيطلق دبي آوتليت مول مشروع إلكتروني متعدد القنوات الديناميكية التي ستوفر تجربة حصرية إضافية لكل من المتسوقين وتجار التجزئة على حد سواء.

 

 

منذ افتتاحه في عام 2007، ترك دبي آوتليت مول بصمته كأول مركز تسوق بمنطقة الشرق الأوسط والذي تأسس على فكرة " التسوق القيم". ويضم أكثر من 1,300 علامة تجارية وأكثر عن 240 متجر. نجح دبي آوتليت مول في توفير خدمات التسوق، حيث اكتسب ثقة العلامات التجارية الفاخرة والمعروفة في جميع أنحاء العالم.

يعتبر دبي أوتليت مول التابع لمجموعة الأهلي القابضة هو أول مركز تسوق بمنطقة الشرق الأوسط يتأسس على فكرة "القيمة" "الآوتليت"، ويضم أكثر من 1300 من كبريات العلامات التجارية العالمية الراقية. و240 متجراً، ويعتبر المركز الوجهة المثالية للتسوق القيم "بأسعار معقولة" حيث يقدم للعملاء خصومات تصل إلى 90 بالمائة على مختلف المنتجات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة