الأخبار الحية

عزيزي تطلق ريفيرا ريف الفخم في مدينة محمد بن راشد

25/08/2022

 

أطلقت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في الإمارات العربية المتحدة، "ريفيرا ريف" الذي يمثل المرحلة الرابعة الأكثر فخامة من مشروعها المستوحى من البيئة المتوسطية في قلب مدينة محمد بن راشد، الوجهة السكنية الشهيرة الأكثر جاذبية في المدينة.

ويتألف "ريفيرا ريف" من 24 مبنى فائقة الفخامة، كما يمثل المرحلة الأكثر تميزاً ورقياً في ريفيرا، لاشتماله على 5,061 وحدة، تضم أكثر من 2,600 إستوديو، و 1,579 شقة من غرفة واحدة و 876 شقة من غرفتين.

وفضلاً عن المناظر الأكثر تميزاً ضمن الأفق المذهل والبحيرة الكريستالية، تظهر الصور التي تم الكشف عنها أيضاً، الواجهات بتصميماتها الفريدة، وأجواء الخدمة الاستثنائية من فئة 5 نجوم. وتشتمل المباني على مداخل فخمة مع الشلالات المتدفقة والأسقف الأنيقة ونظم الإضاءة غير المباشرة والأرضيات الرخامية من كالاكاتا سبوندا، والجدران المكسوة بألواح البورسلين الكبيرة الأنيقة، والأحواض الحديثة وفسيفساء الرخام من ساتواريو لينكولن. يضاف إلى ذلك النوافذ التي لا تحدها الإطارات من الأرض إلى السقف، وتوظيف نظم الإضاءة غير المباشرة التي تعبّر عن الحالة المزاجية خلال الليل والنهار، والأجهزة الأكثر تطوراً. وتوظف المباني المصاعد البانورامية، وأنظمة المنزل الذكي المؤتمتة بالكامل، وخدمات ركن وغسيل السيارات، فضلاً عن مجموعة واسعة من الميزات الرائعة الأخرى والمواد التي تم اختيارها بعناية فائقة.

وتأتي المباني معززة بالصالات الرياضية المجهزة بالكامل، مع حمامين للسباحة وغرف الساونا والبخار ومناطق لعب للأطفال، إلى جانب الكثير من المرافق الأخرى. وستكون المباني الجديدة محاطة بالمساحات الخضراء الواسعة والمفتوحة التي تقع على ضفاف بحيرة عزيزي الكريستالية التي يبلغ طولها 2.7 كيلومتر بمساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً تمتد عبر المجمع بأكمله. وتكسو البحيرة أرضيات زرقاء مذهلة قادرة على استيعاب أكثر من 51.5 مليون غالون من المياه النقية الصافية والمحلاة والنظيفة التي يمكن للمقيمين السباحة فيها، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر الممر المخصص للبحيرة، والذي سيستضيف أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر المتخصصة. ومن المتوقع أن تكون بحيرة عزيزي مساحة حيوية للغاية، لاسيما وأنها ستتيح للمقيمين الاستمتاع بالنزهات على طول ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر، مع إمكانية الاستمتاع بالحمامات الشمسية والاسترخاء في المناطق المحيطة بها.

وفي تعليقه على الإطلاق، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "تتميز مباني ريفيرا ريف عن غيرها من خلال خصائصها العالية التي ترتقي بمستوى الفخامة في ريفيرا ومكانته إلى آفاق جديدة. وتم تصميم هذه المرحلة الأحدث من المشروع لتقديم تعريف جديد تتصدر معه قطاع العقارات الفاخرة، وذلك في إطار استجابتنا لطلب المستثمرين المحليين والدوليين المتزايد على مساحات المعيشة الراقية. وبعد بيع المراحل الثلاث الأولى بسرعة، وتنفيذ عمليات التسليم في المرحلة الأولى، وعلى ضوء الإقبال الواضح من الأثرياء على الاستثمار في دبي، يأتي إطلاق ريفيرا ريف في وقت مناسب جداً، حيث تستحوذ الوحدات في هذه المرحلة الأشهر على طلب مرتفع جداً في الوقت الراهن. وبالتزامن مع ذلك، تحرز دبي تقدماً مستمراً كمركز للثروة، ويتوقع أن تشهد الإمارة أعلى تدفق للأثرياء على مستوى العالم بحلول نهاية العام الجاري 2022، ما يجعلها واحدة من أبرز المدن على الإطلاق مقارنة بالعواصم المهمة الأخرى. ونسعى من جانبنا لتطوير العقارات التي تضيف قيمة حقيقية ومميزة إلى المشهد العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسنظل ملتزمين بتحفيز رؤية وتطوير إمارة دبي التي تواصل إثبات مزاياها الحقيقية كواحدة من أكثر الأماكن أماناً في العالم، وأكثرها ملاءمة للعيش بين المدن المبتكرة والفاخرة والمتقدمة".

ويأتي هذا الإطلاق بعد التسليم الأول هذا الأسبوع للمرحلة الأولى من ريفيرا  للمباني 2 و 4 و 7 و 11 و 12 و 13 و 14 التي تضم مجتمعة 1,164 وحدة.

ويعتبر ريفيرا جزءاً من محفظة عزيزي الحائزة على الكثير من الجوائز، كما أنه وجهة أنيقة على الواجهة البحرية في قلب مدينة محمد بن راشد. ووفق المخططات الرئيسية، يضم المشروع 71 مبنى متوسطة الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية عند اكتمالها، وتقع في وسط كافة مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات التجزئة.

وبفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفيرا أحد أهم مشاريع عزيزي وأكثرها جاذبية في السوق.

 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة